تعادل بطعم الخسارة بين "السيتي" و"الريدز"

تعادل بطعم الخسارة بين "السيتي" و"الريدز"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - دولي
20 آذار ,2017  12:12 صباحا






تعادل مانشستر سيتي الإنكليزي أمام نظيره ليفربول في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الاتحاد أمس الأحد في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.
الشوط الأول بدأ قوياً من جانب السيتي الذي سيطر على مجريات اللعب في كافة أنحاء الملعب باحثاً عن تسجيل هدف التقدم بوابل من الهجمات والعرضيات التي تألق في إبعادها "سيمون مينيوليه" بمساعدة دفاع "الريدز"، لكن لاعبي ليفربول عادوا للدخول في أجواء المباراة من جديد وقاموا أيضاً بشن بعض الهجمات الخطيرة على مرمى الحارس الأرجنتيني "ويلي كاباييرو" الذي تألق هو الآخر بقوة في التصدي لها.
وبعد ذلك كانت السيطرة متبادلة بين لاعبي الفريقين على الكرة وحتى في الهجمات الخطيرة على المرمى، لكن لم تُسفر أي منها عن تسجيل هدف التقدم لأي من الفريقين لينتهي الشوط الأول المُثير بالتعادل السلبي حيث شهد على جميع الأشياء الممتعة في كرة القدم إلَّا الأهداف.
بعد الهدف سيطر لاعبو الريدز على الكرة بشكل كبير وتلقوا فرصة قتل المباراة بهدف آخر لكن "روبرتو فيرمينو" أهدر انفراداً أمام الحارس ويلي كاباييرو برعونة كبيرة، ولأنك إذا لم تسجل فسوف تستقبل نجح الأرجنتيني "سيرجيو أغويرو" في استغلال عرضية "كيفين دي بروين" الأرضية ليضعها في الشباك معلناً تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة 69.
واستمرت إثارة المباراة بهجمات خطيرة من الجانبين لكن دون تسجيل لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 57 في المركز الثاني ويرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 56 في المركز الرابع.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]