الجيش يؤمن منطقة العباسين ويسيطر على النقاط التي تسللت إليها "النصرة" شمال جوبر

الجيش يؤمن منطقة العباسين ويسيطر على النقاط التي تسللت إليها "النصرة" شمال جوبر

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - محلي
20 آذار ,2017  12:08 صباحا






استعادت وحدات الجيش العربي السوري السيطرة على جميع النقاط التي تسلل إليها عناصر "جبهة النصرة" والمجموعات التابعة لهم، في محيط منطقة المعامل شمال جوبر على الأطراف الشرقية لمدينة دمشق، حيث تمكنت الوحدات من تأمين منطقة العباسيين شمالي حي جوبر، واستعادت السيطرة على شركة الكهرباء ومعمل النسيج والأبنية المحيطة بها، كما استعادت الأبنية الواقعة مقابل "السيرونيكس" جنوب حي القابون حتى "رحبة المرسيديس".
مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت عملية عسكرية خلال الساعات القليلة الماضية، مشيراً إلى أن العملية العسكرية تركزت على المناطق التي انطلق منها مسلحو "جبهة النصرة" والمجموعات التابعة لهم، حيث اتسمت بالدقة والحسمية، وتم تنفيذها بزمن قياسي وتنسيق عالٍ بين مختلف الوحدات المشاركة.
وأكد المصدر أن العملية أسفرت عن القضاء على كامل أفراد المجموعات المسلحة المتسللة وتدمير عتادها، مشيراً إلى مقتل أعداد كبيرة من المسلحين خلال العملية، بينهم متزعمون وأجانب وتدمير مقرات قيادة ومستودعات أسلحة وذخيرة وعربات مفخخة وأخرى مزودة برشاشات متنوعة.
واعتبر المصدر أن العملية العسكرية الناجحة فضحت زيف الإعلام المعادي، وفشل كل أشكال التضليل الإعلامي للنيل من معنويات الشعب السوري.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]