أبو مازن في القاهرة لبحث تطورات القضية الفلسطينية مع السيسي

أبو مازن في القاهرة لبحث تطورات القضية الفلسطينية مع السيسي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
20 آذار ,2017  01:46 صباحا






 وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى القاهرة مساء أمس الأحد،  على رأس وفد في زيارة لمصر تستغرق يومين يستقبله خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي لبحث التعاون وآخر تطورات القضية الفلسطينية.
حيث صرحت مصادر مطلعة شاركت في إستقبال عباس، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيستقبل الرئيس الفلسطيني خلال زيارته لمصر، لبحث دعم علاقات التعاون مع بحث آخر التطورات على الساحة الفلسطينية والمنطقة.
وكان السفير علاء يوسف المُتحدث باسم رئاسة الجمهورية، صرح السبت بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يزور مصر تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأتي الزيارة في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الجانبين حول مختلف القضايا العربية والدولية، ذات الإهتمام المشترك، لاسيما قبيل إنعقاد القمة العربية القادمة في الأردن يوم 29 مارس الجاري.
كما يبحث الرئيسان الأوضاع الإنسانية والإقتصادية والأمنية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والأفكار المتداولة بشأن سبل استئناف عملية السلام، لاسيما في ضوء عضوية مصر الحالية في مجلس الأمن، والإتصالات التي تقوم بها مع الأطراف الإقليمية والدولية، بهدف توفير البيئة الداعمة لإستئناف عملية السلام وتشجيع الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي على العودة إلى مائدة المفاوضات.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]