دمشق تعتبر العدوان الإسرائيلي محاولة رخيصة لتبرير الاحتلال

دمشق تعتبر العدوان الإسرائيلي محاولة رخيصة لتبرير الاحتلال

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: سياسة - محلي
17 آذار ,2017  18:01 مساء






طالبت دمشق المجتمع الدولي بإدانة العدوان الإسرائيلي الذي استهدف السيادة السورية فجر اليوم داعية إلى إلزام  "إسرائيل" بالتوقف عن دعم الإرهاب في سورية.
وفي رسالتين وجهتهما الخارجية إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن أكدت الوزارة أن "العدوان الإسرائيلي صباح هذا اليوم ماهو إلا محاولة جديدة لرفع معنويات المجموعات الإرهابية المنهارة بعد الهزائم التي لحقت بها مؤخرا على يد الجيش العربي السوري وحلفائه في مناطق عديدة".
وأضافت الخارجية أن "سورية تؤكد أن الذرائع والمزاعم التي تقدمها إسرائيل كمبررات لشن اعتداءاتها ما هي إلا محاولات تضليلية رخيصة تستخدمها في كل مرة تفشل فيها بتبرير استمرار احتلالها غير المشروع للجولان السوري وللأراضي الفلسطينية وما تبقى من أراض محتلة في جنوب لبنان".
وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت في وقت سابق اليوم أن 4 طائرات للعدو الإسرائيلي أقدمت عند الساعة 2:40 فجر اليوم على اختراق المجال الجوي في منطقة البريج عبر الأراضي اللبنانية، مشيرة إلى أنها استهدفت أحد المواقع العسكرية على اتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي، إلا أن وسائط الدفاع الجوي السوري تصدت لها وأسقطت طائرة داخل الأراضي المحتلة، وأصابت أخرى وأجبرت الباقي على الفرار.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]