ماذا قال غوارديولا عن معجزة الكامب نو؟

ماذا قال غوارديولا عن معجزة الكامب نو؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - دولي
09 آذار ,2017  12:46 صباحا






هنأ الإسباني "بيب غوارديولا" المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي فريق برشلونة الإسباني على العودة التاريخية التي حققها والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز بسداسية مقابل هدف أمام باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراة إياب ثمن النهائي مساء الأمس قائلاً: "إنجاز تاريخي".
المدرب الكتالوني الذي لم يتسنَّ له متابعة المباراة بسبب انشغاله بمباراة فريقه أمام ستوك سيتي بالدوري الإنكليزي في نفس التوقيت والتي انتهت بالتعادل السلبي أكد أنه يشعر بـ"الفضول لمشاهدة كيف سارت المباراة"، معرباً في الوقت ذاته عن سعادته البالغة من أجل لويس إنريكي ولهذا الجيل العظيم من اللاعبين.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أريد أن أهنئ برشلونة لقد حققوا نتيجة مبهرة أنا سعيد للغاية من أجل لويس إنريكي ومن أجل هذا الجيل العظيم من اللاعبين الذين يقدمون أشياء عظيمة في السنوات الأخيرة".
وتابع : "إنه إنجاز تاريخي بحق وأتشوق لمشاهدة كيف سارت المباراة بهدوء. سأشاهدها عندما يكون لدي وقت، ولكني أريد تهنئة الجميع لاسيما لويس إنريكي وكل اللاعبين".
يذكر أن البارسا حقق انتصاراً سيُدوَّن في تاريخ دوري الأبطال بعد انتصاره بسداسية على باريس سان جيرمان الذي انتصر عليه في باريس منذ أسابيع برباعية نظيفة ليعبر بذلك إلى الدور ربع النهائي من البطولة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]