كأس الاتحاد الآسيوي.. الجيش يفوز على السويق والوحدة يتغلب على الصفاء

كأس الاتحاد الآسيوي.. الجيش يفوز على السويق والوحدة يتغلب على الصفاء

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: رياضة - محلي
06 آذار ,2017  20:16 مساء






حقق فريق الجيش السوري فوزه الثاني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك على حساب السويق العماني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم في العاصمة العمانية مسقط لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضاً الزوراء العراقي والأهلي الاردني وذلك ضمن الجولة الثانية من المسابقة.
وقدم الفريقان أداء متوسطاً في الشوط الأول ولم ترتق الهجمات إلى المستوى المطلوب فغابت الفرص وظهر الحذر الدفاعي واضحاً على الفريقين لينتهي الشوط الأول من دون أهداف.
وفي الشوط الثاني تحسن الأداء الهجومي لفريق الجيش واستعاد توازنه حيث تمكن في الدقيقة 68 من افتتاح التسجيل عبر محمد حمدكو من كرة مباغتة داخل منطقة الجزاء اخترقت دفاع السويق واستقرت عن يمين الحارس ليبدأ السويق محاولاته لتعديل النتيجة بتكثيف هجماته من العمق إلا أن دفاعات الجيش أفشلت هذه الهجمات لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.
وكان الجيش فاز على الأهلي الأردني في الجولة الأولى بهدف دون رد، ورفع الجيش رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بينما تجمد رصيد السويق عند نقطة واحدة متساويا مع الأهلي الأردني ويتقدمهما الزوراء العراقي برصيد نقطتين بعد تعادله اليوم مع الأهلي بهدف لمثله.
كما حقق الوحدة فوزه الثاني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك على حساب الصفاء اللبناني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب صيدا في لبنان لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا القوة الجوية العراقي والحد البحريني وذلك ضمن الجولة الثانية من المسابقة.
وكان الوحدة الطرف الأفضل في الشوط الأول وفرض أفضليته منذ الدقيقة الأولى فظهر متقارب الخطوط واعتمد على التمريرات القصيرة واللعب عبر الأطراف مع إغلاق المساحات وتمكن في الدقيقة الـ 28 من افتتاح التسجيل عبر محمد فارس من كرة قوية من مشارف منطقة الجزاء بالمقابل لم يتمكن الصفاء من مجاراة الوحدة واكتفى بالدفاع باستثناء بعض الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى الوحدة لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.
وعاد الوحدة ليسيطر على مجريات الشوط الثاني عبر تكثيف ضغطه الهجومي ونجح في اضافة الهدف الثاني عبر رجا رافع في الدقيقة ال 65 من متابعة لكرة عرضية متقنة تلقاها من محمد فارس داخل منطقة الجزاء ومرت الدقائق الأخيرة دون أي تغيير لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين دون رد.
وكان الوحدة فاز في الجولة الأولى على الحد البحريني بهدف دون رد.
وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد الصفاء عند نقطة واحدة بانتظار نتيجة مباراة القوة الجوية العراقي الذي يحمل برصيده نقطة واحدة أيضاً مع الحد البحريني من دون نقاط ضمن الجولة الثانية اليوم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]