السويداء توّزع 40 ألف أسطوانة غاز شهرياً

السويداء توّزع 40 ألف أسطوانة غاز شهرياً

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: إقتصاد - محلي
02 آذار ,2017  10:45 صباحا






أكد رئيس لجنة المحروقات في مجلس مدينة السويداء مأمون نعيم أن المؤسسة توزع 40 ألف أسطوانة غاز منزلي شهرياً في أحياء المدينة.
نعيم أوضح أن عمليات التوزيع تجري بموجب أرومات دفتر قسائم الغاز المعتمدة من قبل لجنة المحروقات الفرعية بالمحافظة، مؤكداً أنه تم تخصيص نحو 17 مركزاً في جميع أحياء المدينة لختم أرومات دفتر قسائم الغاز لكل أسرة من قبل لجان مشكلة لهذه الغاية حيث تم ختم نحو 90% من عدد دفاتر القسائم الموزعة على الأسر في المدينة والبالغ عددها نحو 34 ألف أسرة.
ولفت نعيم إلى أن مادة الغاز المنزلي متوافرة ولا يوجد أي ازدحام في الطلب على المادة على أي من منافذ البيع أو لدى أي معتمد، موضحاً أن عدد أسطوانات الغاز الموزعة خلال الشهرين الماضيين بلغ نحو 80 ألف أسطوانة.
وذكر رئيس اللجنة أن عملية التوزيع تتم بإشراف لجان الأحياء الموجودة في 8 أحياء ضمن المدينة، حيث تم التعميم على كافة معتمدي بيع مادة الغاز في المدينة الالتزام بعملية البيع من الساعة 3 حتى 5 بعد الظهر، لإتاحة الفرصة أمام العاملين في القطاعين العام والخاص للحصول على المادة بعد انتهاء دوامهم.
وكان رئيس لجنة المحروقات في مدينة السويداء أكد خلال العام الماضي أنه تمت زيادة مخصصات المدينة من الغاز المنزلي بواقع 4 آلاف اسطوانة شهرياً، موضحاً أن هذا الإجراء يسهم في تغطية حاجة المدينة من المادة والبالغة نحو 34 ألف أسطوانة شهرياً.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]