فادي حداد يعتز بإنجازه كليب "حبيبي مين" لنجوى كرم

فادي حداد يعتز بإنجازه كليب "حبيبي مين" لنجوى كرم

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: فنون - محلي
21 شباط ,2017  12:44 صباحا






أكد المخرج فادي حداد أنّ كليب "حبيبي مين" واحد من أجمل الكليبات التي قدّمها مع الفنانة نجوى كرم، رغم الصعوبات التي رافقت تصويره في ظروف مناخية قاسية تدنّت خلالها درجات الحرارة إلى ما دون 10 درجات مئوية.
حداد بيّن أنه قدّم نجوى بصورة جديدة حظيت بقبول حتى المتربصين الذين اعتادوا انتقادها، وقدّم صورة مشرقة للسياحة في لبنان، مشيراً إلى أن نجوى حرصت على أن تصوّر بين ثلوج لبنان مشاهد رومانسيّة، لم تبدُ خلف الكواليس دافئة بالقدر الذي ظهرت فيه على الشاشة.
وتحدّث فادي حداد عن عمله الجديد مع نجوى، الذي يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة على اليوتيوب بقوله: "كل الأعمال التي قدّمتها لنجوى كانت جميلة، قدمنا معاً الكثير من الكليبات، ولكل كليب نكهة مميّزة، أما فيما يخص أغنية حبيبي مين فقد اشتغلت عليه بدقّة وكما الملاحظ أن نوعية الصورة عالية جداً".
وأشار فادي إلى أن كل التفاصيل كانت مدروسة بطريقة احترافية، من موقع التصوير الذي اخترته كنوع من الدعاية للسياحة في لبنان، إلى كل التفاصيل الأخرى، لافتاً إلى أن هذا الكليب عمله من قلبه.
وذكر حداد أن الكثير من شباب الفريق أصيبوا بالمرض، إلا أن النتيجة التي أنتجوها عوضتهم، أما نجوى فكانت جبّارة، وحبها لعملها وحرصها على أن تقدّم كليباً ناجحاً دفعها إلى تحمّل درجات الحرارة القاسية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]