تمهيداً لإعلان الهزيمة.. ميليشيات درعا بين استهداف المدنيين والكذب الإعلامي

تمهيداً لإعلان الهزيمة.. ميليشيات درعا بين استهداف المدنيين والكذب الإعلامي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - خاص
القسم: سياسة - محلي
19 شباط ,2017  14:32 مساء






أكد مراسل شبكة عاجل الإخبارية في مدينة درعا، أن الميليشيات المسلحة تواصل استهداف الأحياء المدنية بالقذائف المتنوعة، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة عدد من المواطنين بجروح جراء استهداف الميليشيات المسلحة لحي السحاري بمدينة درعا بصواريخ محلية الصنع وذلك أثناء توزيع إسطوانات الغاز.
إلى ذلك أكدت مصادر خاصة لشبكة عاجل الإخبارية من داخل مناطق وجود الميليشيات المسلحة أن الأنباء التي روجتها الميليشيات المسلحة حول استخدام الجيش السوري لقنابل تحتوي غاز الكلور عارية عن الصحة، مؤكدة في الوقت نفسه أن النقاط الطبية التي تقع في منطقة درعا البلد لم تستهدف بأي نوع من الأسلحة المحرمة دولياً.
وأشارت المعلومات الخاصة بـ "شبكة عاجل الإخبارية" إلى أن الميليشيات المسلحة تجمع كميات كبيرة من الإطارات المطاطية بقصد إشعالها لتحييد سلاح الجو عن المعركة في خطوة تستنسخ من خلالها الميليشيات تجربة أقرانها خلال معارك تحرير أحياء حلب الشرقية.
وأكدت المصادر نفسها أن الميليشيات أوقفت منذ 48 ساعة محاولات التقدم البري في الطرف الجنوبي الشرقي من حي المنشية، فيما يستهدف الجيش السوري بواسطة سلاحي المدفعية والجو مواقع الميليشيات في الخطوط الأمامية والخلفية للمسلحين.
يشار إلى أن تنظيم جبهة النصرة يعتبر العامود الفقري في قوام الميليشيات المسلحة التي شنت هجوماً على نقاط الجيش في حي "المنشية" بمدينة درعا.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]