قريبا في دمشق.. انطلاق معرض الصحة الطبية بمشاركة شركات أجنبية

قريبا في دمشق.. انطلاق معرض الصحة الطبية بمشاركة شركات أجنبية

رابط مختصر


المصدر: عاجل
القسم: محليات
17 شباط ,2017  14:44 مساء






بدأت شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات التحضير لإطلاق الدورة الثالثة من معرض الصحة الطبية "medhealth" الذي يقام بتاريخ 23 آذار 2017 في فندق داما روز بدمشق على مدار ثلاثة أيام.
ويقام المعرض بالتزامن مع المؤتمر العلمي العاشر لنقابة الأطباء فرع دمشق، والذي تتركز أعماله خلال هذا العام حول الحمول عالية الخطورة بمجموعة المحاور الطبية منها: "الأشعة، القلب، الأوعية الدموية، الأمراض المناعية، النسائية، الخباثات، الغدد الصم، العصبية والنفسية، الأمراض الإنتانية وأمراض الكلية".
المدير العام لشركة مسارات للمعارض والمؤتمرات أنس ظبيان، أشار إلى أن التحضيرات بدأت منذ انتهاء أعمال الدورة الثانية حيث يتميز المعرض لهذا العام بمشاركة الشركات ومعامل من مختلف المحافظات السورية حيث توزعت المشاركات بين شركات التجهيزات الطبية، المعامل الدوائية، المستلزمات والمستهلكات الطبية، شركات إدارة النفقات الطبية والشركات الخدمية.
وعلى صعيد المشاركات من الناحية الجغرافية، فقد توزع على مدينة دمشق، ريف دمشق، حلب، طرطوس وحمص، فيما يشارك في المعرض شركات عالمية من خلال ممثليها المحليين.
وأضاف ظبيان: "يتميز المؤتمر العلمي لنقابة الأطباء  فرع دمشق بالمحتوى العلمي الأكاديمي ومشاركة نخبة من الأطباء السوريين في محاضرات وورشات عمل حول الحمول عالية الخطورة لما لهذا المحور من أهمية تنعكس على الرعاية الصحية للمرآة الحامل والجنين".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]