نصر الله لـ"إسرائيل": فككوا ديمونة

نصر الله لـ"إسرائيل": فككوا ديمونة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - عربي
16 شباط ,2017  17:36 مساء






أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن قرار إنشاء تنظيم "داعش" الإرهابي أميركي، وفكره وتمويله وتسليحه سعودي والهدف من إنشائه تدمير دول المنطقة.
نصر الله وخلال خطابه في ذكرى القادة الشهداء، قال: إننا "نتحدث اليوم عن الانتصار الكبير في سورية على المشروع الأميركي التكفيري الذي كان يستند إلى قوى إقليمية وكان يهدف ومازال إلى تدمير شعوب ودول وحركات المقاومة في المنطقة".
واعتبر نصر الله أن التهديد والوعيد من قبل العدو الإسرائيلي ضد لبنان هو في دائرة الحرب النفسية، مؤكداً أن "المطلوب من المقاومة أن تبني على أسوأ الاحتمالات وأن تبقى متيقظة ويدها على الزناد"، مشيراً إلى أن المقاومة في لبنان لم تعد تقف وتدافع في أرضها فقط، متوعداً العدو بمفاجآت تخفيها المقاومة وتغير مسار أي حرب.
ودعا نصر الله العدو الإسرائيلي إلى "تفكيك مفاعل ديمونة النووي وليس فقط خزان الأمونيا"، مضيفاً: "أينما أخذوا خزان الأمونيا نطاله، وأدعو العدو ليس إلى إخلاء خزان الأمونيا فقط بل إلى تفكيك مفاعل ديمونة النووي، والسلاح النووي الإسرائيلي الذي يشكل تهديداً لكل المنطقة نحوله تهديداً لإسرائيل"، مشيراً الى أن "البعض قرأ قرار نقل خزانات الأمونيا مؤشراً لقرب الحرب، هذا ممكن مع أني أخالفه، ولكن هو مؤشر على إيمان العدو بقدرة المقاومة وأنها عندما تقول تستطيع أن تنفذ ما تقول"، وتايع: "أريد أن أوجه رسالة لقادة العدو: إنكم مخطئون عندما تفترضون أن معلوماتكم كافية عن المقاومة وهذا جزء من استراتيجيتها العسكرية والأمنية وستفاجؤون بما نخفيه".
مشيراً إلى أن "أولويات الإدارة الأميركية الجديدة في المنطقة غير مفهومة إلى الآن"، معتبراً "أن الغطاء الأميركي لحرب على لبنان موجود دائماً والغطاء العربي موجود دائماً واليوم موجود أكثر من 2006 بل هناك دول عربية حاضرة أن تمول الحرب الإسرائيلية على لبنان".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]