سيريتل تدخل سوق دمشق للأوراق المالية

سيريتل تدخل سوق دمشق للأوراق المالية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - محمد أنيس دياب
القسم: إقتصاد - محلي
15 شباط ,2017  19:02 مساء






تم اليوم في مبنى سوق دمشق للأوراق المالية توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية بين الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات وسوق دمشق للأوراق المالية وشركة سيريتل موبايل تيليكوم لإدراج أسهم سيريتل ضمن قائمة شركات السوق.
المدير التنفيذي لشركة سيريتل ماجدة صقر أشارت إلى أن يوم أمس احتفلت سيريتل بعيدها الـ17 واليوم تكون أول شركة اتصالات في سورية تدرج أسهمها بسوق دمشق للأوراق المالية، لأن سيريتل عندها إيمان وثقة باقتصاد سورية العظيمة التي نحبها كثيراً وتحبنا أكثر، لذلك لن نوفر جهداً لدعم الاقتصاد الوطني الذي سينعكس بدوره على المواطن، وأضافت :"ممكن أن يتساءل البعض عن تأخرنا بالإدراج، النية موجودة مسبقاً ولكن أصرينا على الإدراج بعد حصولنا على الرخصة ليكون المستثمر مطمئن على استمرارية استثماراته ضمن عملية الإدارج. وفريق عمل سيريتل من البداية تعهد أن يستمر ويقاوم ويصمد.. كل شخص في مكانه وسنستمر حتى في أصعب الظروف كما واجهنا صعوبات كثيرة لنستمر".
وأشارت ماجدة أن سيريتل حققت عدة مشاريع وانعكست أهميتها على الوطن والمواطن التي من ضمنها تركيب الطاقة الشمسية وتوسيع الشبكة عبر محطات إضافية لاستيعاب حركة المواطنين من منطقة لمنطقة، وتوظيف الشباب والطلاب هو مشروع سيريتل المستمر لدعم حركة التطوير وبناء الإنسان وثقافة الحياة". وبدوره لفت المدير التنفيذي لسوق دمشق للأوراق المالية عبد الرزاق قاسم إلى أهمية انضمام شركة سيريتل كأول شركة اتصالات تدرج في السوق ما سيسهم بزيادة قيم وحجوم التداولات إذ تشكل المذكرة القاعدة القانونية لإدراج الشركة وفق أسس السوق والضوابط الواردة في تراخيص الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات.
وأوضح رئيس مجلس مفوضي هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية الدكتور عابد فضلية أن توقيت المذكرة خلال هذه الفترة مؤشر يرسخ فكرة أن سورية قادمة على مرحلة إعادة الإعمار وأن العجلة الاقتصادية بدأت بالتحرك.
حضر التوقيع رئيس مجلس إدارة سوق دمشق للأوراق المالية محمد غسان القلاع وأعضاء مجلس مفوضي الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات وأعضاء مجلس إدارة سوق دمشق للأوراق المالية ورؤساء مجالس إدارة ومديرو وممثلو الشركات المدرجة في السوق وفي شركات الخدمات والوساطة المالية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]