روبي تعود لـ"رمضان كريم" بعد تخاذلها!

روبي تعود لـ"رمضان كريم" بعد تخاذلها!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: فنون - عربي
13 شباط ,2017  12:43 صباحا






لبّت الفنانة المصرية روبي دعوة نقيب الممثلين أشرف زكي، وانضمت إلى جلسة صلح مع فريق عمل مسلسل "رمضان كريم"، انتهت بعودتها والوعد بحضور أول أيام التصوير، خلال الساعات القليلة القادمة.
وبرّرت روبي غيابها عن الأنظار طوال الأيام الماضية بإصابتها بمرض منعها من التواصل مع المنتج ومجلس النقابة، وذلك بعدما حصلت على مهلة 24 ساعة فقط من نقيب الممثلين، للظهور والدفاع عن نفسها وتبرير غيابها، قبل اتخاذ قرار حاسم بحقّها بعد انسحابها المفاجىء من تصوير المسلسل.
وهدّد نقيب الممثلين بتصعيد الموقف وشطبها من سجلات النقابة، حرصاً على "مصالح" صنّاع الدراما، بعدما تكبّد المنتج أكثر من ستة ملايين جنيه، نفقات الديكور ومقدّمات التعاقد.
وظهرت روبي قبل انتهاء المهلة، ووافقت على الانضمام لجلسة صلح ضمّت فريق الإنتاج وبعض صنّاع العمل، وغاب عنها النقيب، وانتهت بعودتها للتصوير صباح غد الثلاثاء في منطقة الحزام الأخضر، بمشاركة النجمين آسر ياسين، ومحمود الجندي، ويستمر التصوير هناك بضعة أيام حتى استكمال بناء الديكور.
يشار الى أنّ مسلسل "رمضان كريم" يعدّ أولَ تجربة إنتاجية لشركة أحمد السبكي، تشارك في موسم دراما رمضان ومن بطولة آسر ياسين، روبي، نجلاء بدر، محمود الجندي، ريهام عبد الغفور، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]