موزع غاز في حماة يشتكي: الاستهلاكية لم تعيد 800 أسطوانة استلمتها منذ سنة!

موزع غاز في حماة يشتكي: الاستهلاكية لم تعيد 800 أسطوانة استلمتها منذ سنة!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - محمد أيمن الفاعل
القسم: شكاوى
09 شباط ,2017  16:57 مساء






اشتكى لمراسل شبكة عاجل الإخبارية صاحب مركز لتوزيع الغاز المنزلي في حي المحافظة بمدينة حماة خالد محمد كتيل عن قيام فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بالمدينة منذ نحو سنة بعدم رد 800 أسطوانة غاز تعود للمواطنين كانت قد أرسلت بقصد التعبئة والإعادة وذلك رغم المطالبات الكثيرة لعدة جهات مسؤولة وصلت للمحافظ والتفتيش.
وأوضح كتيل أن أمين مستودع الاستهلاكية طلب منه 800 أسطوانة فارغة مع تعهده بردها له وعلى مسؤوليته موَقّعاً إشعاراً بذلك وبتوجيه محاسب إدارة فرع استهلاكية حماة الذي بدأ المماطلة بإعادتها منذ بداية 2016 وحتى تموز (مدة 7 أشهر) بحجة انتظار أوامر الصرف، بعدها بدأ تحقيق بهذا الشأن في تشرين الثاني 2016.
وأكد الشاكي أنه قد وُعد من محافظ حماة السابق غسان خلف بإعادة أسطوانته عن طريق رئيس مجلس محافظة حماة المهندس جميل اليوسف لكن بلا نتيجة حتى الآن، علماً أن الشكوى قد قدمت لفرع استهلاكية حماة وإدارتها العامة في دمشق والتموين وفرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش في حماة ولجنة المحروقات الفرعية والمركزية، متأملاً إعادة تلك الأسطوانات التي هي أولاً وأخيراً ملك للمواطنين.
صباح سرميني مدير المؤسسة السورية للتجارة في حماة قالت لشبكة عاجل الإخبارية إن هناك إشكاليات على الغاز وهي من مخلفات الإدارة السابقة ويجري التحقيق فيها بانتظار النتائج، ما أكده محاسب الإدارة هـشام جولاق مضيفاً أن هناك غير الشخص الشاكي في ذات الإطار.
الجدير ذكره أن صباح سرميني مدير المؤسسة السورية للتجارة أكدت صدور تشكيلات جديدة على مستوى رؤساء الدوائر والشعب والصالات ومراكز البيع تخدم العمل في المؤسسات الثلاث التي دمجت مؤخراً بمرسوم وهي (سندس والخزن والاستهلاكية).
وقد تم حسب سرميني توزيع 4000 أسطوانة غاز منزلية في بعض الأحياء الأسبوع الماضي بتوجيه من محافظ حماة محمد الحزوري وكذلك 2500 أسطوانة في الأسبوع السابق لها وتستجر حالياً الاستهلاكية 2500 أسطوانة منها 250 للقطاع العام والباقي للأحياء والكمية في تغيُّر حسب المتوفر من سادكوب.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]