مايا دياب تتعرض لـ"سرقة" في دبي

مايا دياب تتعرض لـ"سرقة" في دبي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: فنون - عربي
07 شباط ,2017  15:53 مساء






تداولت بعض المصادر بعد إحياء النجمة اللبنانية مايا دياب حفلاً غنائياً ساهراً مساء 2 شباط الجاري في دبي وقيل عن هذا الحفل أنه خيري ويعود ريعه لطلبة مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة للمساهمة بتأمين غد أفضل لهم.
دياب امتنعت عن نشر أي صورة من الحفل إلى أن خرجت عن صمتها وفي تعليقها على الصور التي شاركت الجمهور بها فأشارت أنّ الجهات المنظمة أوهمتها بأنّ الأمسية خيرية ليتبيّن لها لاحقاً عكس ذلك وقالت: "صور من الحفل الذي حملوني على الاعتقاد بأنّه خيري، طبعاً يتبع، ويتبعه الكثير".
وما لبثت أن أعادت دياب خلال الساعات الماضية وعبر موقع إنستغرام نشر إعلان رسمي من "مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة" ينفي أنّ يكون للمركز أي علاقة بحفل خيري في دبي حيث جاء فيه: "تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن مشاركة مركز راشد للمعاقين في حفل فني يقام اليوم 2 شباط 2017 في دبي، وهذا الخبر عار عن الصحة ونتمنى من الجمهور تحري المصداقية".
وأوضحت المصادر أن الحفلة التي جرت بتاريخ 2 شباط في فندق "الحبتور غراند أوتيل"، حضرها عدد كبير من رجال الأعمال و الشخصيات الإعلامية و الديبلوماسية، عاد ريعها إلى المؤسسة الإنسانية، ولم تكن هناك أي نية من قبل المنظمين أي شركة "pgm"  لخسارة ثقة الدولة الإماراتية و أثارة البلبلة من حولها.
يشار إلى أنّ مايا كانت قد أكّدت أنّ الموضوع لن يقف عند هذا الحدّ، وأنها لن تدع عملية النصب التي تعرضت لها تمرّ بشكل عاديّ وذلك لمعاقبة المرتكب الذي قد يهدّد أي فنان آخر بالمثل في حال تعامل معه.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]