سابا تشارك الوسوف حفله في القاهرة

سابا تشارك الوسوف حفله في القاهرة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: فنون - عربي
06 شباط ,2017  13:46 مساء






تعاقدت النجمة نيكول سابا مع شركة "united company"، للمشاركة في الحفل الغنائي الذى سيحيه سلطان الطرب جورج وسوف، مساء 24 شباط الجاري في فندق "رويال كمبنسكي" منطقة التجمع الخامس في القاهرة.
ويضم الحفل العديد من المفاجآت، التي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة، وتعلن الشركة المنظمة عن أماكن بيع التذاكر خلال ساعات، والتي راعت فيها حضور الجاليات العربية للحفل فى مصر.
كما اتخذت الشركة العديد من الاجراءات الأمنية لخروج الحفل بشكل يليق بقيمة وتاريخ السلطان جورج وسوف، كما ستعلن عن فئات وأسعار التذاكر.
وبالرغم أنّ الأطباء حذروا وسوف من الغناء على المسرح لفترة طويلة إلا أنه أصرّ على إحياء الحفل بسبب اشتياقه الكبير للغناء في مصر.
لكن أكد طبيب جورج الخاص أنه يجب ألا تتعدى فترة غنائه لـ 45 دقيقة فقط من أجل سلامته كما أنه ونزولاً عند طلب الوسوف أكد الشركة المنظمة للحفل عدم وجود وسائل إعلام ولن يتم إجراء أي لقاءات صحافية أو تصريحات.
وبيّنت الشركة المنظمة للحفل أنّ الحراسة الأمنية ستكون مشدّدة تفادياً لحدوث أي مشكلات أو أزمات خصوصاً أنّ حالة الوسوف الصحية غير مستقرة.
وأكدت الشركة أنها ستعقد مؤتمراً صحفياً خلال أيام للإعلان عن كافة تفاصيل الحفل ومكانه، ليتناول وسوف خلال المؤتمر سبب غيابه الطويل عن الساحة المصرية طوال تلك المدة.
يُذكر أنّ آخر حفل للوسوف كان في مصر عام 2002 بمدينة شرم الشيخ وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من جمهور جورج الذي يتمتع بشعبية كبيرة في مصر وغنى فيه العديد من أشهر أغانيه.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]