الوسط الفني الأميركي مهدد بالخطر بعد تصريحات ترامب

الوسط الفني الأميركي مهدد بالخطر بعد تصريحات ترامب

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: فنون - دولي
01 شباط ,2017  12:26 صباحا






قررت إذاعة راديو "تكساس" منع إذاعة أغاني النجمة العالمية مادونا، بعد تصريحات مادونا ضد الرئيس الأميركي دونالد ترمب أثناء التظاهرات التي خرجت ضده في عدد من الولايات الأميركية مطلع الأسبوع الجاري.
وأثارت تصريحات مادونا جدلاً واسعاً بعد ما كشفت عن أنها كانت تفكر في تفجير البيض الأبيض لتتخلص من "ترمب"، وبيّنت مادونا تصريحها هذا أمام  500 ألف شخص.
وقال مادونا: "أهلاً بكم في ثورة الحب من أجل الرفض والتمرد -نحن كنساء- على هذا العصر الجديد من الاستبداد، فالنساء لسن فقط وحدهن معرضات للخطر ولكن الجميع يتم تهمشيهن وهو ما يعد جريمة".
من جهة أخرى، نشرت نجمة البوب جينيفر لوبيز البالغة من العمر 47 عاماً صورة كتب فيها "جميعنا مهاجرون" تضامناً مع المهاجرين في جميع أنحاء الولايات المتحدة بعد قرار ترمب حظر دخول المهاجرين للبلاد.
وكتبت لوبيز في حسابها على الأنستغرام والذي يتابعه أكثر من 57 مليون متابع: "بصراحة أنا أشعر أننا في كابوس الآن في بلاد أسسها المهاجرون أصلاً، فكيف تصبح كلمة المهاجرين كلمة سيئة".
يشار إلى أن لوبيز التي كانت من مؤيدي هيلاري كلينتون خلال الانتخابات الرئاسية للعام 2016، انضمت لمجموعة الفنانين الذي احتجوا ضد ترمب عقب قراره حظر دخول المهاجرين واللاجئين من 7 بلدان ذات غالبية مسلمة إلى أميركا.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]