اتحاد كرة القدم يطلب من الفقير وضع خطة أعداد لمنتخب الشباب السوري

اتحاد كرة القدم يطلب من الفقير وضع خطة أعداد لمنتخب الشباب السوري

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - محلي
27 تشرين الثاني ,2012  05:53 صباحا






نظرا للنتائج الجيدة التي حققها منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم في مسيرته بالنهائيات الآسيوية تحت قيادة المدرب مهند الفقير طلب اتحاد الكرة من الفقير وضع خطة إعداد جديدة لمنتخب الشباب من مواليد 1995 و1996 استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.

الفقير أكد انه وضع الخطوط العريضة لخطة تحضير المنتخب وسيقوم بتسليمها لأعضاء اتحاد الكرة بعد اجتماعه المقرر معهم مطلع الأسبوع القادم مشيرا إلى انه سيتم خلال الاجتماع أيضا التباحث بموضوع تجديد عقده الموقع مع اتحاد الكرة أو توقيع عقد جديد.

وقال الفقير : إن خطة إعداد المنتخب ستكون طويلة الأمد لذلك سيتركز العمل على دراسة موضوع المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بشكل جيد كما ستتم الاستفادة من التجارب السابقة في إعداد منتخب الناشئين لتوظيف النقاط الايجابية في عملية تحضير المنتخب.

وأشار الفقير إلى أن هناك العديد من الاستحقاقات التي تنتظر منتخبنا العام القادم أهمها بطولة كأس العرب والدورة الأولمبية للشباب بالإضافة إلى تصفيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في شهر أيلول القادم.

وأكد أن المنتخب الذي سيتم تشكيله لخوض الاستحقاقات القادمة سيضم مجموعة من اللاعبين الناشئين الذين تألقوا في النهائيات الآسيوية بالإضافة إلى بعض اللاعبين المميزين بفئة الشباب.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني للناشئين تمكن تحت قيادة مدربه مهند الفقير من التأهل للدور ربع النهائي في البطولة الآسيوية بعد تصدره مجموعته الرابعة بخمس نقاط جمعها من فوز وتعادلين ولكنه خسر أمام اليابان 2-1 ليودع البطولة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]