مبادرة طيبة من لاعبي الحرية بعد الهزيمة أمام الاتحاد

مبادرة طيبة من لاعبي الحرية بعد الهزيمة أمام الاتحاد

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - محلي
29 كانون الثاني ,2017  15:20 مساء






انتهت مواجهة "ديربي" مدينة حلب أمس السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السوري لكرة القدم بفوز الاتحاد على الحرية 2-1 ولكن الحديث عن الديربي المثير لم ينتهِ.
وكان من الملفت أن أول من بارك فوز فريق الاتحاد في المباراة وعودته لصدارة الترتيب برصيد 12 نقطة كان لاعبو الحرية عبر صفحاتهم في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
محمد مارديني، حارس مرمى فريق الحرية حالياً والاتحاد سابقاً قال: "أبارك للاتحاد فوزه وهو فريق كبير وعريق وجمهور رائع بحضوره وتشجيعه، كما كنت وفياً في نادي الاتحاد عبر سنوات طويلة كنت وفياً أمس حين ألعب لأول مرة مع نادي الحرية الذي أتشرف بارتداء قميصه، مبروك للاتحاديين وبالنسبة لنا التعويض قادم بإذن الله".
بدوره قال حازم جبارة نجم الحرية: "الحمد لله على كل حال، أبارك للنادي الأغلى في قلبي (الاتحاد) الفوز على فريقي الحرية وأتمنى للاتحاد المزيد من الانتصارات وكل الخير لأنه يستحق ذلك، وسنعوض في المباريات القادمة لأن إمكانياتنا تؤهلنا لنكون رقماً صعباً في الموسم".
في المقابل، كتب حسن مصطفى قائد فريق الحرية: "ألف مبروك لجارنا فريق الاتحاد فوزه وصدارته، ونتمنى أن يحصد لقب الدوري لأن جمهور مدينة حلب يستحق أن يفرح بعد 6 سنوات من الحزن والألم".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]