شركة LG تطرح ساعتين تعملان بنظام "Android wear 2"

شركة LG تطرح ساعتين تعملان بنظام "Android wear 2"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: تكنولوجيا
21 كانون الثاني ,2017  06:21 صباحا






من المرتقب أن تكشف شركة LG عن ساعتين ذكيتين تعملان بالإصدار الجديد من نظام تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء "Android wear 2" في 9 شباط المقبل.
وللتوصل إلى هذين التصميمين، تعاونت LG و"غوغل" على إنتاج أول الأجهزة القابلة للارتداء التي تعمل بمنصة "Android wear 2"، وستحمل الساعتان اسم "LG watch sport"، و"LG watch style"، على أن يطرحا للبيع في الولايات المتحدة في 10 شباط، على أن تتوافر تباعاً في مناطق وأسواق أخرى.
وتأتي النسخة الرياضية من الساعة "Sport" بسماكة تبلغ 14.2 مليمتراً بلونين هما الأزرق الداكن والتيتانيوم، في حين تأتي النسخة الثانية "style" بسماكة تبلغ 10.8 مليمترات مع أربطة قابلة للتبديل وبألوان التيتانيوم والفضي والذهبي الوردي.
وجرى تصميم كلا النموذجين بشكل دائري مع شاشة من نوع "أولد"، حيث تأتي النسخة الرياضية بشاشة من قياس 1.38 بوصة بدقة 480×480 بكسل مقابل شاشة من قياس 1.2 بوصة بدقة 360×360 بكسل لنسخة style.
وتحتوي النسخة الرياضية على 768 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وبطارية بسعة 430 ميلي/أمبير مقابل 512 ميغابايت من الذاكرة وبطارية بسعة 240 ميلي/أمبير لنسخة style، مع وجود أربعة غيغابايتات من مساحة التخزين الداخلية لكلا النموذجين. كما تحتويان على مساعد غوغل الرقمي المدمج وهما مقاومتان للمياه والغبار.
ويتميز الهاتفان بإمكانيات الاتصال عبر البلوتوث والشبكة اللاسلكية Wi-Fi ونظام تحديد المواقع العالمي "GPS" والاتصال قريب المدى "NFC".


الكلمات المفتاحية: LG watch sport LG watch style LG Android wear 2

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]