الأداء المخيب يلازم العرب في البطولة الإفريقية

الأداء المخيب يلازم العرب في البطولة الإفريقية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - عربي
18 كانون الثاني ,2017  10:16 صباحا






بدأ المنتخب المصري مشواره في كأس الأمم الأفريقية 2017 بالتعادل السلبي مع مالي بالأمس ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة المقامة في الغابون.
المباراة شهدت إثارة وندية من المنتخبين ولكن بدون أن ينجح أي منهما في زيارة الشباك حيث سيطر المنتخب المالي على مجريات اللقاء ولكن دون أي فرص محققة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
وفي المباراة الأخرى في نفس المجموعة حسم "آندريه أيوو" الفوز لمنتخب غانا بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام أوغندا من ركلة جزاء في (د.32) ليتصدر المنتخب الغاني المجموعة بـ3 نقاط متقدماً على مصر ومالي بنقطتين.
المغرب هي الأخرى لم تحقق النتيجة الإيجابية أمام الكونغو وخسرت بهدف نظيف مقابل لا شيئ في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا.
وسجل "جونيور كبنانجا" هدف فهود الكونغو من متابعة بيسراه مستغلاً كرة مرتدة من القائم بعد عرضية من زميله "هيرفي كاجي" في الدقيقة 55 وشهدت المباراة طرد البديل "لوماليزا" لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 81.
وبذلك تصدر منتخب جمهورية الكونغو المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطتين عن منتخبي "توجو" و"كوت ديفوار" اللذين اكتفيا بالتعادل السلبي في مواجهتهما بنفس المجموعة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]