اتحاد عمال القنيطرة يتقدم بمطالب محقة والجهات المعنية تعد بالتنفيذ

اتحاد عمال القنيطرة يتقدم بمطالب محقة والجهات المعنية تعد بالتنفيذ

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: محليات
10 كانون الثاني ,2017  15:58 مساء






طالب مجموعة من أعضاء اللجان النقابية في "اتحاد عمال القنيطرة" بتثبيت العمال المؤقتين والمياومين وملء الشواغر ببعض المديريات الخدمية في المحافظة، وذلك خلال لقاء مع رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري اليوم، في قاعة مشفى الشهيد "ممدوح أباظة".
وتركزت مطالب الأعضاء على إيجاد مشروعات استثمارية ذات جدوى اقتصادية تعود بالريع المادي لصندوق النقابات، وتحسين الوضع المعيشي للعاملين، والحد من ارتفاع الأسعار.
من جهته، أكد القادري على ضرورة تفعيل عمل اللجان النقابية والتنسيق والتعاون مع الإدارات المعنية والتحلي بالمسؤولية والجرأة لطرح مطالب العمال المحقة وإيجاد الحلول المناسبة لها وفق الإمكانيات المتاحة.
وأوضح القادري أن الاتحاد يعمل على تحقيق مطالب العاملين في المديريات بالتثبيت وفق برنامج تشغيل الشباب وذوي الشهداء والعقود السنوية، لافتاً إلى أن تحقيق الضمان الصحي للطبقة العاملة يعد مكسباً وحقاً مشروعاً جاء بعد مطالب ودراسة متأنية ليستفيد منه أكبر قدر ممكن من العمال.
إلى ذلك، أشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر صمود الطبقة العاملة في مواصلة العمل رغم الإجراءات الاقتصادية القسرية الأحادية الجانب الجائرة المفروضة على الشعب السوري.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]