إغلاق محطتي وقود و12 محل بدرعا في الأسبوع الأول من 2017

إغلاق محطتي وقود و12 محل بدرعا في الأسبوع الأول من 2017

رابط مختصر


المصدر: عاجل - فراس الأحمد
القسم: محليات
10 كانون الثاني ,2017  14:02 مساء






أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا لؤي المصطفى بأن دوريات حماية المستهلك أغلقت محطتي وقود في ريف المحافظة، الأولى كانت محطة يوسف الإبراهيم في بلدة شقرا بسبب بيع مادة البنزين بسعر زائد بعد ورود شكوى من قبل المواطنين حيث تم إغلاق قسم البنزين في المحطة.
وفي تصريحات خاصة لـ "شبكة عاجل الإخبارية" لفت المصطفى إلى أنه تم إغلاق محطة حسين العلي في مدينة الصنمين بسبب مخالفة نزع رصاصة المعايرة وتوجب إحالة صاحب المحطة للقضاء، مشيراً في الوقت نفسه أن دوريات حماية المستهلك أغلقت 12 محل تجاري في مدينة إزرع، خمسة منها أغلقت لمدة 15 يوماً و7 أغلقت لمدة ثلاث أيام وذلك بعد جولة نفذها المحافظ ومدير التموين وعدد من المعنيين على أسواق مدينة إزرع الأسبوع الفائت.
وأشار مدير التموين إلى أن مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك نظمت خلال العام الفائت 2016 ، 2088 ضبط تمويني بمختلف المجالات إضافة لـ246 عينة وبلغ عدد الإغلاقات 189 إغلاق وعدد الشكاوى 62 شكوى إضافة لـ49 إحالة موجوداً.
يشار إلى أن مديرية التجارة الداخلية تتلقى شكاوى المواطنين عبر هاتف الشكاوى 119 وأرقام جهاز حماية المستهلك والمديرية، ليصار إلى التعامل معها مباشرة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]