مجدداً.. "النصرة" تؤكد تواجدها في وادي بردى

مجدداً.. "النصرة" تؤكد تواجدها في وادي بردى

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
06 كانون الثاني ,2017  17:13 مساء






لا تزال العديد من الجهات تنفي وجود مسلحي "جبهة النصرة" في منطقة وادي بردى بريف دمشق، رغم أن الجبهة نفسها أعلنت عن ذلك بكل وضوح وصراحة.
"أمير النصرة" السابق في الوادي المدعو "أبو هاشم التلي" غرد عبر حسابه على تويتر قائلاً إن مسلحيه "ثابتون" على محاور القتال، وتباهى بقطعهم المياه عن العاصمة دمشق.
كلام "التلي" قطع الشك باليقين، رغم أن بياناً ممهوراً بعلم ميليشيا "الجيش الحر" نفى أن يكون لـ"النصرة" أي تواجد في المنطقة، على أمل أن هذا البيان قد يجنبهم معركة حقيقية مع الجيش العربي السوري.
كما أن العديد من تنسيقيات الميليشات المسلحة تحدثت كثيراً عما اعتبرته "انجازات" لمسلحي "النصرة" في تلك المنطقة.
كما أن "التلي" أجرى العديد من المقابلات مع مواقع إلكترونية تابعة للمسلحين، فيما مسلحيه يضيقون الخناق على جماعات "الجيش الحر" بالمنطقة، كما تحدثت العديد من تنسيقياتهم، سعياً لإفشال المصالحات الوطنية في المنطقة.
وفي تأكيد جديد من "النصرة" على تواجدها في المنطقة، أعلنت تعيين "أمير" جديد لها يدعى "أبو سارية الأردني"بعد انهاء مهام المسؤول السابق المدعو "أبو هاشم التلي" وأوكل للمسؤول الجديد إدارة مهام معاركها في وادي بردى والجبل الشرقي، بالتنسيق مع "المسؤول العسكري للنصرة" في منطقة وادي بردى المدعو "عبدالله العوايني".
هذا وبحسب الإعلام الحربي تسيطر "جبهة النصرة" على نحو 50% من قرى وادي بردى والجبل الشرقي من مجمل سيطرة باقي الفصائل، وأهم مناطق تواجدها هي إيفره وجرودها وصولاً لحدود سبنة التي تحد منطقة القلمون.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]