ميشال عون يؤكد أن لبنان جاهز لمواجهة إسرائيل والإرهاب

ميشال عون يؤكد أن لبنان جاهز لمواجهة إسرائيل والإرهاب

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
06 كانون الثاني ,2017  04:35 صباحا






أكّد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون أمس الخميس، الاستعداد الدائم لمواجهة العدو الإسرائيلي، وأعطى توجيهاته في ما يتعلق باستمرار العمليات الاستباقية لردع الإرهاب.

وبعد انتهاء اجتماع المجلس الاعلى للدفاع برئاسة عون، قال الأمين العام للمجلس اللواء محمد خير في بيان: أن الرئيس عون "أكّد الاستعداد الدائم لمواجهة العدو الإسرائيلي، وأعطى توجيهاته في ما يتعلق باستمرار العمليات الاستباقية لردع الإرهاب والتصدّي له بكل وجوهه وحفظ الأمن، وذلك لتعزيز الاستقرار الذي ترسخ أكثر فأكثر مع بداية العهد الرئاسي ونيل الحكومة الثقة".

وأضاف اللواء خير أن المجلس، بحث "في الأوضاع الأمنية العامة في البلاد، وأطلع من قادة الأجهزة العسكرية والأمنية على التدابير التي تستمر في تنفيذها في مختلف المناطق".

وأعلن الرئيس عون، أن "التنسيق بين القوى العسكرية والأجهزة الأمنية لا سيما لجهة تبادل المعلومات، يضمن نجاح الإجراءات التي تتخذها هذه القوى للمحافظة على الاستقرار والأمن في البلاد".

وقال: "إن الاخطار التي تهدد لبنان مصدرها دولة عدوة معلنة هي إسرائيل، وعدو ثانٍ هو الارهاب الذي لا دين له ولا قواعد، ومسؤوليتنا أن نواجه هذين العدوين للحفاظ على أمن البلاد وسلامة أهلها والمقيمين فيها".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]