15 سعودي بين قتيل ومصاب في هجوم "ملهى اسطنبول"

15 سعودي بين قتيل ومصاب في هجوم "ملهى اسطنبول"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
02 كانون الثاني ,2017  01:22 صباحا






أقرّت قنصلية النظام السعودي في اسطنبول بتركيا أمس، وفاة خمسة سعوديين وإصابة قرابة 10 أخرين، بعد الهجوم الذي وقع في ساعة متأخرة ليلة السبت في اسطنبول، واستهدف محتفلين برأس السنة الميلادية.

وقال الوزير المفوض في القنصلية العامة في إسطنبول، والقائم في أعمال القنصلية عبدالله الرشيدان في تصريح خاص نشرته "الرياض اونلاين"، بأن فريقاً كاملاً من القنصلية باشر موقع الحادثة، ونتج عن الحادث حتى مساء الأحد مقتل خمسة سعوديين وإصابة قرابة 10 أخرين.

وأضاف الرشيدان بأنهم لا يزالون يتابعون حالة المصابين، ويتواصلون مع الأمن التركي لمتابعة الأعداد المصابة من السعوديين بشكل نهائي.

وأشار الرشيدان إلى أن جميع الهواتف في القنصلية تعمل على مدار الساعة، داعياً أي مواطن (سعودي) يتعرض لأي أذى التواصل على الفور عبر الهواتف أو موقع القنصلية الإلكتروني، أو على حساب القنصلية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر أن وزير داخلية النظام التركي سليمان صويلو، أعلن الأحد أن الاعتداء الذي استهدف ملهى ليلياً في اسطنبول خلال الاحتفالات بعيد رأس السنة، أسفر عن 39 قتيلاً من بينهم 16 أجنبياً، وإصابة 69 اخرين. وأضاف صويلو أن الشرطة لاتزال تبحث عن منفذ الهجوم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]