المتحدة الخماسية: منذ بداية العام سوقنا منتجاتنا بـ1.100 مليار ليرة

مقالات متعلقة

المتحدة الخماسية: منذ بداية العام سوقنا منتجاتنا بـ1.100 مليار ليرة

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: إقتصاد - محلي
25 كانون الأول ,2016  20:11 مساء






سوقت الشركة التجارية الصناعية المتحدة الخماسية ما قيمته 1.100 مليار ليرة من منتجاتها منذ بداية العام وحتى الآن، فيما وصلت قيمة إنتاجها خلال الفترة نفسها إلى نحو 376 مليون ليرة.
وأوضح مدير عام الشركة رشيد أحمد أن الزيادة المضطردة في الإنتاج في قسم القطن الطبي منذ إعادة تأهيله في بداية عام 2014 إلى جانب استمرار العمل في قسم الشاش الطبي وقسم الأقمشة الخامية الذي يتم إدخال آلات جديدة إليه بشكل مستمر مع عمليات الصيانة التي تقوم بها كوادر الشركة.
مشيراً إلى أنه تم في الآونة الأخيرة إدخال 14 نولاً بالإنتاج بعد إصلاحها ليصبح عدد الأنوال الداخلة بالخدمة 37 في صالة النسيج على أن تستكمل الشركة إصلاح باقي الأنوال إلى جانب إصلاح 5 آلات زوي وإدخالها في الإنتاج مع استمرار العمل لإصلاح باقي الآلات المذكورة ومواصلة عمليات الإصلاح والصيانة لصالة الشوادر تمهيداً لإدخالها في الإنتاج العام القادم.
وقامت الشركة منذ عام 2014 بنقل مخازينها بما قيمته 3 مليارات ليرة من الأقمشة والغزول والقطن الطبي والقطع التبديلية والمواد المساعدة كالأصبغة والمواد الكيماوية من مستودعاتها تفادياً لإلحاق أي خسائر بها إلى منطقة أخرى آمنة حيث يتم البيع والإيفاء بالتزاماتها مع الجهات العامة وتأمين رواتب عمالها وعمليات الإصلاح والصيانة للآلات والتجهيزات فيها.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]