كيف أصيب حارس ليون ولماذا ألغيت مباراته؟

كيف أصيب حارس ليون ولماذا ألغيت مباراته؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - دولي
04 كانون الأول ,2016  06:04 صباحا






قرر ليونيل جافريدو حكم لقاء ميتز وضيفه أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي، السبت، إلغاء المباراة، بعدما ألقت الجماهير الألعاب النارية بعد نحو نصف ساعة من بدايتها.
وتم إلغاء المباراة بعد 31 دقيقة، حيث ألقيت الألعاب النارية قرب أنطونيو لوبيز حارس مرمى الفريق الزائر، الذي نقل إلى المستشفى للخضوع لفحوصات.
ومع تقدم صاحب الأرض 1-صفر بفضل هدف جوتييه هين، طلب الحكم ليونيل جافريدو من لاعبي الفريقين ترك الملعب بعد أن انفجرت ألعاب نارية للمرة الثانية عند قدمي لوبيز الذي كان يتلقى العلاج، وألغيت المباراة بعد توقفها لمدة 45 دقيقة.
وفي مباراة أخرى، واصل موناكو هز شباك المنافسين بغزارة، بعد أن سحق ضيفه باستيا 5-صفر، بفضل هدفين من رادامل فالكاو وثلاثية من كيليان مبابي وتوماسليمار وجيدو كارييو.
وسجل موناكو 49 هدفا في 16 مباراة في الدوري، ويتصدر المسابقة برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف عن نيس الذي يستضيف تولوز، الأحد.
ويتقدم موناكو بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جرمان حامل اللقب وصاحب المركز الثالث، الذي تعرض لهزيمة مذلة صفر-3 أمام مونبلييه في وقت سابق.
وافتتح بول لان التسجيل في الشوط الأول، قبل أن يضيف إلياس سخيري ورياض بودابوز هدفين في الشوط الثاني، ليتعرض سان جرمان للهزيمة بثلاثية للمرة الأولى منذ السقوط أمام أولمبيك مرسيليا في الثالث من نوفمبر 2011.
وتقدم مونبلييه إلى المركز العاشر برصيد 19 نقطة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]