نسور قاسيون.. من أجل إكمال الحلم

نسور قاسيون.. من أجل إكمال الحلم

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - محلي
13 تشرين الثاني ,2016  15:07 مساء






تابع منتخب سورية الوطني لكرة القدم تنفيذ خطته التدريبية في مدينة "سيرم بان" الماليزية استعداداً للقاء نظيره الإيراني بعد غد لحساب الجولة الخامسة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.
ووفق المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد تركزت التدريبات المسائية بإشراف مدرب المنتخب أيمن الحكيم على الاستحواذ الجيد على الكرة وبمساحات ضيقة مع تدرج الزيادة العددية للّاعبين إضافة إلى زيادة الفعالية في الهجمات المرتدة السريعة وتمارين الضغط على حامل الكرة وإغلاق المساحات وتضيقها.
ويقود المباراة التي تقام على ملعب توانكو عبد الرحمن في مدينة "سيرم بان" عند الساعة الثانية بعد ظهر الثلاثاء القادم، طاقم تحكيم مؤلف من العراقي علي صباح للساحة، ويساعده مواطنه أمير داود وحكم ماليزي، فيما تمّ تكليف العراقي زيد ثامر حكماً رابعاً، وعلي حمد من الإمارات مقيّماً للحكام.
يذكر أنّ المنتخب السوري الوطني يحتل منتخب المركز الرابع في المجموعة الأولى للتصفيات برصيد أربع نقاط من فوزٍ على الصين 1- صفر وتعادلٍ مع كوريا الجنوبية صفر-صفر مقابل تعرضه لخسارتين أمام منتخبي أوزبكستان وقطر بالنتيجة ذاتها صفر-1.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]