"وطن الأبطال".. حماس سوري جديد الأول دولياً

"وطن الأبطال".. حماس سوري جديد الأول دولياً

رابط مختصر


المصدر: عاجل - خاص
القسم: فنون - محلي
07 تشرين الثاني ,2016  13:55 مساء






حازت مؤخراً أغنية "وطن الأبطال" التي تتغنى بالوطن والجيش على جائزة أفضل فيديو كليب حماسي لقناة سورية دراما بغناء الفنان سومر الصالح مطرب الجيش العربي السوري، فهي جائزة للمقاتل الذي شهد المعارك وحمل سلاحه في وجه ناشري الخراب، تكريماً للتناغم السوري بين الصوت واللحن والإخراج، وتمثل سورية بتكاتف أبنائها.
هذه الجائزة هي كبرى وأولى جوائز المهرجان الـ 36، وُزّعت في مهرجان الغدير الدولي العاشر الذي يعقد سنوياً في كربلاء - النجف على مدار ثلاثة أيام على قناة الغدير الفضائية، بمشاركة أكثر من 200 مؤسسة إعلامية تنوعت بين محلية، إقليمية، عربية ودولية، بأنواعها المقروءة، المسموعة والمرئية ممثلة بـ 22 دولة من مختلف بلدان العالم.
وفي حديث لنا مع الفنان سومر الصالح، أخبرنا أن الأغنية هي أشبه بالكرنفال الذي يجمع أبناء البلد الواحد بتضافر جهودهم والتحامهم في مواجهة ما يعصف بأرضه، مُهدياً العمل للجيش والسوريين المتمسكين بحب الوطن، شاكراً فريق العمل وقناة سورية دراما التي لطالما دعمت الفنانين الشباب و رعت مواهبهم من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.
الجدير بالذكر أن للفنان سومر الصالح مشاركات في العديد من المهرجانات بالمحافظات السورية، وله العديد من الأغاني الوطنية منها: "جيشنا السوري - رسالة وطن .." وكان آخرها أغنيته الجديدة التي تحمل طابعاً مختلفاً بعنوان "ناطر أنا".
"وطن الأبطال" هي إحدى الأعمال التي شاركت بمسيرة الفن السوري لتحدي الحرب وويلاتها، وهذا ما تبنته شركة "سيريتل" عبر رعايتها للفن الهادف لنشر ثقافة الحياة، لتكون صديق الدرب، تشارك المبدعين فنهم وترعى أعمالهم، فقد رعت سابقاً فيديو كليب "إخوة" للفنان سومر الصالح الذي هدف إلى جمع السوريين تحت سقف الوطن حاملةً على عاتقها مسؤولية المجتمع والوطن وشعلة الأمل، لتبقى سورية الصدى الذي يتردد في قصص التحدي والشجاعة التي تتزين بها الهامات.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]