منتخب سورية لكرة المضرب للأشبال يبلغ نهائي بطولة غرب آسيا بالأردن

منتخب سورية لكرة المضرب للأشبال يبلغ نهائي بطولة غرب آسيا بالأردن

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - محلي
03 تشرين الثاني ,2016  14:24 مساء






حقق منتخب سورية الوطني لكرة المضرب لفئة تحت 13 عاما نتائج إيجابية في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في الأردن بمشاركة 37 لاعبا ولاعبة من تسع دول حيث بلغ المباراة النهائية في ثلاث مسابقات من أصل أربع.
فقد تأهل لاعب منتخبنا بيير جروة إلى نهائي منافسات الفردي للأشبال ويواجه فيه اليوم اللاعب الأردني عبد الله شلباية كما تأهل لاعب منتخبنا تيم العظمة والأردني شلباية إلى نهائي منافسات الزوجي ويلتقيان فيه الأردنيين محمد القطب وعمر فاخوري.
من جهتهما خرج لاعبا منتخبنا أوس أبو حسون من الدور نصف النهائي لمنافسات الفردي وتيم العظمة من دور ال16 للمسابقة ذاتها كما خرج أبو حسون وجروة من نصف نهائي منافسات الزوجي.
وفي منافسات الشبلات بلغت لاعبة منتخبنا آنا قنزوع والأردنية رندة القدسي المباراة النهائية وتواجهان فيها اليوم اللاعبتين اللبنانيتين آنا حايك وماريا بريدي في حين خرجت قنزوع من الدور ربع النهائي لمنافسات الفردي.
وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي بين مدرب منتخبنا عبد الهادي الخطيب أن لاعبي ولاعبات منتخبنا أثبتوا تميزهم في هذه البطولة وتجاوزوا منافسيهم الذين تحضروا بشكل جيد للمنافسات مشيرا إلى أن إصرار لاعبينا على تحقيق الفوز ساهم في بلوغهم المباريات النهائية.
وأوضح الخطيب أن نتائج الدورة الأولى من البطولة التي تختتم اليوم ستضاف إلى نتائج الدورة الثانية التي تبدأ السبت القادم ليتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى المرحلة الثانية من بطولة آسيا.
من جهته قال عضو اتحاد اللعبة وسيم زينية.. إن ما حققه لاعبو منتخبنا يؤكد تفوق كرة المضرب السورية مشيرا إلى أن هذه المشاركة أكسبتهم خبرات إضافية الأمر الذي يساهم في صقل مهاراتهم ضمن تحضيراتهم للاستحقاقات القارية والدولية القادمة.
يشار إلى أنه يشارك في البطولتين 25 لاعبا و12 لاعبة يمثلون تسع دول هي سورية ولبنان والعراق والأردن والكويت والإمارات وقطر وإيران وأفغانستان.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]