استشهاد شرطيين مصريين بقنبلة زرعها متشددون في شبه جزيرة سيناء

استشهاد شرطيين مصريين بقنبلة زرعها متشددون في شبه جزيرة سيناء

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
21 تشرين الأول ,2016  23:54 مساء






استشهد شرطيان مصريان أمس وأصيب ثالث بجروح، في انفجار قنبلة في شبه جزيرة سيناء، حسبما أعلنت وزارة الداخلية المصرية.
وزرعت القنبلة على حافة طريق وانفجرت في شاحنة توزع الماء على الشرطيين المتمركزين في نقاط تفتيش على الطريق السريع الواصل إلى العريش في شمال شرق مصر، بحسب بيان الوزارة، وشهدت هذه المنطقة العديد من الاعتداءات في السنوات الأخيرة، تبنّى معظمها فرع تنظيم داعش في سيناء.
وفي السياق، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية الجمعة، تدمير عدد من ملاجئ العناصر التكفيرية بالقصف الجوي، بالتزامن مع تكثيف هجمات القوات البرية والقوات الخاصة في إطار جهودها الرامية إلى القضاء على البؤر والعناصر الإرهابية.
وقال المتحدث باسم القوات المسلحة العميد محمد سمير فى صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" أمس الجمعة: إنه "استمراراً لجهود أبطال قواتنا المسلحة في ملاحقة العناصر التكفيرية ومداهمة البؤر الإرهابية في شمال سيناء، قامت قواتنا الجوية فجر الجمعة يعاونها عناصر المدفعية بقصف جوي لـ (24) ملجأ تستخدمها العناصر التكفيرية، بالتزامن مع تكثيف هجمات القوات البرية والقوات الخاصة للقضاء على البؤر والعناصر الإرهابية".
وأضاف المتحدث: إن "أعمال القتال يوم الجمعة، أسفرت عن مقتل عدد (21) فرد تكفيري، بالإضافة إلى تدمير عدد (40) دراجة نارية واكتشاف وتدمير عدد (16) عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لاستهداف القوات المسلحة".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]