مشاريع استراتيجية للشركة العامة للكهرباء والاتصالات

مشاريع استراتيجية للشركة العامة للكهرباء والاتصالات

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ الحسناء عدره
القسم: إقتصاد - محلي
06 تشرين الأول ,2016  08:00 صباحا






وقعت الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات مؤخرا عدة عقود في إطار إحداث نقلة نوعية في آلية العمل و رفع مستوى الثقة بين الشركة والجهات المعنية .

وأوضح مدير الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات المهندس معتز جمران لشبكة "عاجل" الإخبارية أن الشركة تستعد في المرحلة الراهنة لإطلاق العديد من المشاريع الاستراتيجية الهامة والتي تتموضع في عدة محافظات أهمها مشروع تركيب خلايا توتر متوسط في مطار دمشق الدولي لتغذية مركزي السنترال والإطفاء بقيمة (680)مليون ليرة سورية، مشيرا إلى أن المشروع قيد التصديق حاليا.

وتابع جمران أنه يتم التحضير لمشروع إدارة طريق المتحلق الجنوبي بدمشق بقيمة (161) مليون ليرة سورية، بالإضافة إلى مجموعة مشاريع تغذية كهربائية لضاحية قدسيا السكنية بقيمة بلغت (770) مليون ليرة ، كما وصلت قيمة صيانة الإنارة العامة لمدينة دمشق إلى (500) مليون ليرة سورية.

وفي أي مرحلة تنفيذ وصل إليها مشروع السكن الشبابي في محافظة طرطوس والمدة المتوقع إنجازها لفت مدير الشركة العامة أن المشروع من المشاريع التي تلقى عناية خاصة بسبب أهميته المتأتية حتى من تسميته، مؤكدا أن الشركة بالتعاون مع المؤسسة العامة للإسكان تعمل بكل إمكانياتها لإنجازه وبأفضل المواصفات بقيمة قد تصل إلى (700 )مليون ليرة سورية بعد احتساب فروقات الأسعار المستحقة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]