تعثر أول للسيتيزينس تحت قيادة بيب

تعثر أول للسيتيزينس تحت قيادة بيب

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - دولي
29 أيلول ,2016  08:56 صباحا






فرض سيلتك الإسكتلندي التعادل الإيجابي 3-3 أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في اللقاء الذي أقيم الأربعاء على ملعب سلتك بارك وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ورفع بذلك فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني في جدول الترتيب العام في المجموعة الثالثة خلف البارسا المتصدر 6  نقاط بينما رفع سيلتك رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الثالث.
سيلتك افتتح النتيجة عند الدقيقة  3 عن طريق موسى ديمبيلي  ليعادل بعدها بـ9 دقائق السيتي النتيجة عن طريق فرناندينهو وذلك بعد كرة سددها اللاعب كولاروف لتقف أمام فرناندينهو الذي كان منفرداً وأودعها في الشباك معادلا النتيجة.
تمكن سيلتك من التقدم مرة أخرى لكن هذه المرة عن طريق ( رحيم سترلينج ) بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20 لكن عاد نفس اللاعب وسجل هدف التعادل بعد تمريرة من سيلفا لينتهي الشوط الأول 2-2 .
وفي الشوط الثاني سجل اللاعب عاد ديمبيلي وسجل هدف التقدم لفريق سيلتك في الدقيقة 47 بعد كرة عرضية وصلت إليه داخل المنطقة لعبها خلفية لتذهب إلى أقصى الزاوية اليمنى لمرمى برافو ليتقدم سيتلك 3-2.
النادي الإنجليزي استطاع اقتناص التعادل عن طريق مانويل نوليتو في الدقيقة  55 لينتهي اللقاء بالتعادل المثير 3-3 بين الفريقين.
يذكر أن هذا التعادل هو الأول لمانشستر سيتي بقياده مدربه بيب غوارديولا منذ توليه مهمة تدريب الفريق.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]