العماد الفريج يزور "الجبهة الجنوبية" ويلتقي جنود الجيش السوري فيها

العماد الفريج يزور "الجبهة الجنوبية" ويلتقي جنود الجيش السوري فيها

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: محليات
19 تموز ,2016  04:33 صباحا






قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش وزير الدفاع بزيارة ميدانية إلى أحد المواقع العسكرية في المنطقة الجنوبية أمس، تلبيةً لتوجيهات السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة.

والتقى العماد الفريج خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من ضباط القيادة العامة للجيش المقاتلين، ونقل إليهم محبة الرئيس الأسد وثقته واعتزازه بصمودهم وبطولاتهم وتضحياتهم.

واطلع العماد الفريج خلال جولته من القادة الميدانيين على طبيعة المهام التي تنفذها وحدات الجيش والقوات المسلحة، في مواجهة التنظيمات الإرهابية، وأثنى على الشجاعة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها مقاتلو الجيش.

وأكد نائب القائد العام للجيش أن "معركتنا مع الإرهاب مستمرة، وهي معركة كل جندي ومواطن يؤمن بقضية وطنه ومصلحة شعبه"، وأن "ما تسطره القوات المسلحة من بطولات، هو محط إعجاب شعبنا وكل شعوب العالم"، لافتاً إلى "تطابق الفكر الوهابي والفكر الصهيوني الراميين إلى إخماد روح المقاومة لدى الأمة".

وأشار العماد الفريج إلى أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري بدعم من الأصدقاء، "تشكل العامل الحاسم في القضاء على الإرهاب ومنع تمدده".

وفي نهاية الجولة، زود نائب القائد العام للجيش القادة والمقاتلين بتوجيهاته في متابعة بذل الجهود متمنياً لهم النجاح في عملهم.

بدورهم أكد المقاتلون جاهزيتهم واستعدادهم الدائم لمواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية ومضاعفة الجهود وبذل الغالي والنفيس لإعادة الأمن والاستقرار إلى كامل ربوع الوطن.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]