البرونزية لعمران عجينة في دورة ألعاب أطفال آسيا بروسيا

البرونزية لعمران عجينة في دورة ألعاب أطفال آسيا بروسيا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - محلي
15 تموز ,2016  15:16 مساء






حصل لاعب منتخب سورية الوطني محمد عمران عجينة بلعبة الكوراش وهي إحدى ألعاب الجودو، على الميدالية البرونزية لوزن 45 كغ ضمن منافسات دورة الألعاب الدولية السادسة لأطفال آسيا التي تستضيفها جمهورية ساخا.
وجاء فوز عجينة بعد أن خدمته القرعة بالدور الأول حيث فاز بمباراته الأولى لعدم وجود منافس ليلاقي في المباراة الثانية لاعب عراقي حيث فاز عليه بنتيجة 2/صفر وانتقل بعدها للعب مع لاعب من ساخا وخسر معة بنتيجة 1/2 ليلعب بعدها مع لاعب من سيبيريا ويتفوق عليه بنتيجة 2/1 ويتوج بالميدالية البرونزية.
وخرج في بقية الأوزان كل من إباء نوفل وأسامة حيبا من الدور الأول بعد خسارتهما أمام لاعبين من تركمانستان بعد تقديمهما أداء متواضعا.
يشار إلى أن اللاعب عجينة كسر بهذه الميدالية سوء الطالع الذي رافق لاعبي الجودو والسامبو حيث خرجوا من المنافسات دون نتيجة تذكر.
وتتواصل منافسات الدورة حتى الأحد القادم بمشاركة ألفي لاعب ولاعبة من 39 دولة وتشارك سورية فيها ب/11/ لعبة بوفد قوامه 50 رياضيا في ألعاب الملاكمة والجودو والكوراش والسامبو والشطرنج وكرة الطاولة والمصارعة وألعاب القوى والقوس والسهم والسباحة والتايكواندو علما أن لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون حققت ذهبية سباق 800 متر وفضية سباق 1500 متر.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]