خلاف "زوجي" يوقف حركة مطار في الولايات المتحدة

خلاف "زوجي" يوقف حركة  مطار في الولايات المتحدة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: منوعات
11 حزيران ,2016  05:41 صباحا






قالت السلطات الأمريكية إن رحلات الطيران في مطار "دالاس لاف فيلد"، تعطلت لساعات أمس الجمعة بعد أن أصاب رجل شرطة بالرصاص، شخصاً مشتبهاً به كان يلقي الحجارة في مشاجرة خارج منطقة استلام الأمتعة .
وكشف شريط فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت ما يبدو أنه رجل شرطة بالمطار يطلق عدة طلقات من على الرصيف خارج صالة الوصول على شخص أمام المبنى ولكنه تعذر رؤيته من زاوية المشاهد.
وصاح الشرطي الذي كان يرتدي سترة خضراء فسفورية ويقف بجوار مركبة متوقفة تستخدم لمراقبة مناطق إنزال وركوب المسافرين بالمطار، "استمر في الانبطاح أرضاً".
وقال المتحدث باسم شرطة دالاس راندي بلانكنباكر، إن الحادث بدأ حوالي الساعة 12:20 بالتوقيت المحلي (17:20 بتوقيت غرينتش) في مطار دالاس لاف فيلد عندما بدأ رجل في الرشق بالحجارة على سيارة تقف خارج صالة الوصول .
وأضاف بلانكنباكر إن الشرطي الذي كان يقف خارج منطقة استلام الأمتعة شاهد أو تم إبلاغه بوقوع مشاجرة عائلية بين "ما نعتقد أنها سيدة ووالد أطفالها".
وأشار بلانكنباكر إلى أن المشتبه به هاجم الشرطي أثناء اقترابه منه فبادره الشرطي بدوره بإطلاق عدة طلقات عليه حيث أصابه وتم نقله إلى المستشفى.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]