بايرن ميونيخ يهزم فالنسيا بهدفين

بايرن ميونيخ يهزم فالنسيا بهدفين

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - دولي
20 أيلول ,2012  02:21 صباحا






فاز فريق بايرن ميونيخ وصيف بطل نسخة الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ضيفه فالنسيا الإسباني بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول على ملعب "أليانس أرينا"، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات للبطولة.

أنهى الفريق البافاري الشوط الأول لصالحه بهدف أحرزه لاعبه باستيان شفاينشتايغر في الدقيقة الـ 38 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلى الزاوية البعيدة، بعد تمريرة من زميله الهولندي أرين روبن.

وضاعف الألماني توني كروس النتيجة لفريقه بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 76 بقذيفة صاروخية أسكن الكرة في الشباك الإسبانية. وسجل المهاجم البارغواياني نيلسون هايدو فالديز هدف فالنسيا الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتسديدة رأسيه من متابعة لكرة مرفوعة من ضربة ركنية نفذها جوناثان فييرا.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة احتساب ضربة جزاء، إثر عرقلة تعرض لها روبين من قبل المغربي عادل رامي الذي طرده حكم اللقاء لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ولكن المهاجم الصربي ماريو ماندجوكيتش لم يتمكن من ترجمة ضربة الجزاء إلى الهدف الثالث للفريق البافاري، حيث تصدى الحارس دييغو ألفيس لكرته، ليفوز الفريق الألماني على فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]