شبكة «فتح الإسلام» الإرهابية تعود من سوريا إلى عين الحلوة

مقالات متعلقة

شبكة «فتح الإسلام» الإرهابية تعود من سوريا إلى عين الحلوة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - محلي
02 حزيران ,2012  08:45 صباحا






كشفت صحيفة السفير أن «الشبكة الإرهابية» التي فرّت من مخيم عين الحلوة قبل نحو 20 يوما إلى سوريا وأفرادها ينتمون إلى «فتح الإسلام» و«جند الشام» و«القاعدة»، قد عادت إلى المخيم المذكور في لبنان.

الصحيفة أشارت إلى أت قصة هؤلاء تحولت إلى «لغز» بعد الاعلان عن عودة أفرادها إلى المخيم من «مهمتهم السورية» وظهورهم مجددا في زواريب المخيم.

وتؤكد مصادر أمنية في المخيم أن شهود عيان أفادوها أن كلا من محمود منصور وهيثم الشعبي شوهدا يتجولان في المخيم وهما من بين الذين وردت اسماؤهم بين افراد الشبكة.

وتشير المصادر الى ان هذا الظهور الجديد لأفراد «الشبكة» اعاد طرح عدد من الاسئلة، بينها هل فعلا ان عناصر الشبكة الفلسطينية وعددهم سبعة ومن بينهم ابو محمد توفيق طه واسامة الشهابي ومحمد العارفي قد غادروا المخيم فعلا؟ ام تواروا عن الانظار طوال تلك الفترة ثم ظهروا من جديد؟

تتابع المصادر أن معلوماتها تشير الى أن ابو محمد توفيق طه المتهم بتأليف خلية تكفيرية ضمن الجيش اللبناني، لم يغادر المخيم برغم كل ما تردد في هذا الشأن.

واعربت المصادر عن خشتيها من ربط ظهور افراد «الشبكة» مجددا بوجود مخطط امني يسـتهدف المخيم من خلال اعادته الى الواجهة من الزاوية الامنية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]