بتوجيه من الرئيس الأسد.. وزير الدفاع يزور تشكيلاً للجيش في المنطقة الجنوبية

بتوجيه من الرئيس الأسد.. وزير الدفاع يزور تشكيلاً للجيش في المنطقة الجنوبية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: محليات
06 أيار ,2016  19:54 مساء






بتوجيه من الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة عيد الشهداء قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية اليوم إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة في المنطقة الجنوبية.
والتقى العماد الفريج خلال زيارته المقاتلين ونقل إليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بتضحياتهم وبطولاتهم دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.
وأكد العماد الفريج للمقاتلين أن الإنجازات التي يحققها رجال الجيش العربي السوري وقواتنا المسلحة هي بفضل تضحياتهم وبطولاتهم في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي يستهدف مقدرات الوطن ومستقبل أبنائه مشيرا إلى أن دماء شهدائنا الأبرار الذين قضوا في الدفاع عن سورية ستبقى نبراساً نهتدي به لنتابع مسيرتهم حتى تحقيق النصر الكامل على هذا العدوان الهمجي الذي تتعرض له بلادنا.
بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون الجند الأوفياء الملتزمين بتنفيذ واجباتهم الوطنية من أجل الذود عن حياض الوطن والدفاع عن كرامته.
واطلع العماد الفريج في جولته على واقع الوحدات والمواقع العسكرية واستعدادها لمواجهة التنظيمات الإرهابية مثمنا الجهود التي يبذلها القادة والجنود للحفاظ على الجاهزية القتالية في أعلى مستوياتها والاستعداد الدائم لتنفيذ أي مهام قتالية تسند إليهم.
كما احتفلت قواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها اليوم بعيد الشهداء الذين قدموا أغلى ما لديهم فداء لعزة الوطن وكرامته ليرسموا للأجيال القادمة درب النضال ضد المعتدين.
وتحدث القادة في هذه المناسبة عن معاني ودلالات الشهادة التي رسخت لدى أبناء شعبنا نهج المقاومة فكرا وعملا.
وأشار القادة في كلماتهم إلى أن الشعب العربي السوري الذي حطم عبر التاريخ كل المؤامرات وبذل كل غال ونفيس وقدم الدماء رخيصة على مذبح الحرية سينتصر اليوم على الإرهاب وأدواته وداعميه.
واختتم القادة كلماتهم بالتأكيد على أن انتصار سورية سيتحقق بفضل صمود شعبها وقوة جيشها وحكمة قيادتها وأنهم سائرون على نهج شهدائنا الأبرار حتى تخليص كل شبر من أرض الوطن من رجس الإرهاب وشروره.
كما قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية للشهداء وقروءوا الفاتحة وأدوا التحية إجلالا وإكبارا لأرواحهم الطاهرة بينما كانت فرقة موسيقا الجيش تعزف لحني الشهيد ووداعه.
وبهذه المناسبة العظيمة.. ذكرى عيد الشهداء قام قادة المناطق العسكرية بزيارة جرحى الجيش العربي السوري في عدد من المشافي العسكرية واطمأنوا على أحوالهم وظروف علاجهم والخدمات الصحية المقدمة لهم كما تمنوا لهم ولأسرهم الصحة والعافية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]