معهد في اللاذقية.. حسب الطلاب مكبّ نفايات وحسب المدير أنظف معهد في المحافظة

معهد في اللاذقية.. حسب الطلاب مكبّ نفايات وحسب المدير أنظف معهد في المحافظة

رابط مختصر


المصدر: إعداد: لين كسادو
القسم: شكاوى
27 نيسان ,2016  15:39 مساء






نفى مدير المعهد الصناعي التقاني الثاني في اللاذقية آصف إبراهيم، كافة الشكاوى التي وردت على لسان أحد الطلاب في المعهد عن مواضيع النظافة والقمامة المنتشرة في ساحة المعهد والنوافذ المكسورة، والغبار الموجود دائماً على المقاعد في القاعات الدراسية، مؤكداً أن المعهد هو من أنظف المعاهد في اللاذقية، قائلاً: "قمت بجولة على القاعات ولم أجد أي نافذة مكسورة، والمعهد نظيف جداً وبإمكانكم التأكد من الموضوع".

وحول سير العملية التدريسية في المعهد، أشار إبراهيم إلى أن العملية تعتمد على العلاقة بين الأستاذ والطالب، ومن خلاله يستطيع أخذ المحاضرات الخاصة بكل مادة، لافتا إلى أن المعهد لا يعتمد على مكتبة لتأمين المحاضرات للطلاب، وأن المكتبة موجودة فقط لإمدادهم بالمراجع والكتب التي يحتاجونها لإكمال عملهم.

وعن موضوع الحراسة على أبواب المعهد، صرّح إبراهيم أن طلاب الهيئة كانوا مسؤولين عن هذا الموضوع ويقومون بتدقيق بطاقات الطلاب عند الدخول، ولكن بعد حدوث مشاجرات عديدة بينهم، قام مدير المعهد بتعيين حارس على الباب لمنع دخول "من لا يبدو عليه هيئة الطالب ".

كما نوّه مدير المعهد الصناعي التقاني الثاني في اللاذقية آصف إبراهيم إلى أن قسم شؤون الطلاب والامتحانات ملتزمين بدوامهم بشكل جدّي، ومن غير المعقول أن يتقدم طالب بشكوى على "نفسيّة" أحد الموظفين.

بدورنا قمنا بإيفاد مراسلتنا في اللاذقية للاطلاع على واقع العمل في المعهد، والتأكد من الشكاوى التي طرحها الطلاب، لعدم الوقوع في حفرة الاختلاف في الكلام بين الشاكي والمشتكى عليه.


الكلمات المفتاحية: اللاذقية

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]