الاقتتال بين إرهابيي الجيش الحر ينتقل للقيادات.. هجوم متبادل «ميدانه» الجزيرة القطرية

مقالات متعلقة

الاقتتال بين إرهابيي الجيش الحر ينتقل للقيادات.. هجوم متبادل «ميدانه» الجزيرة القطرية

رابط مختصر


المصدر: عاجل
القسم: سياسة - محلي
01 حزيران ,2012  14:26 مساء






هاجم المتحدث باسم عصابات «الجيش الحر» الإرهابي قاسم سعد الدين، زعيم العصابات الإرهابي الآخر رياض الأسعد، الموجود في تركيا، في مؤشر تصاعد الصراع داخل صفوف الإرهابيين زهز ما يفسر الكثير من المعلومات التي تشير لوجود اقتتال بين عناصر المجموعات الإرهابية في عدد من المناطق السورية.

الهجوم أتى بعد أن كان الإرهابي سعد الدين قد هدد بتنفيذ مجموعة من الهجمات الإرهابية بعد ما تحدث عن أنه «مهلة» تنتهي اليوم من اجل تنفيذ خطة عنان، إضافة لما تحدث عنه من نسف إرهابييه لخطة عنان، بينما صرح الإرهابي الأسعد لقناة «الجزيرة» القطرية بأنه لا وجود لمثل هذه المهلة.

ورد الإرهابي سعد الدين على الأسعد «لا يحق لأحد إصدار أي بيانات أو اتخاذ قرارات إلا قيادة الجيش الحر في الداخل». وأضاف «من الآن وصاعدا لن تتخذ القرارات إلا من الداخل، ومن أراد التكلم باسم الجيش الحر فليتوجه إلى ارض الميدان، وليكن على ارض المعركة وليس في الإعلام». وتابع «لا يحق لأحد التكلم عن خطط في الداخل إلا الجيش الحر في الداخل»، مضيفا «نحن نقود العمليات ونحن نحرك الشارع، ورياض الاسعد لا يمثل الا نفسه». وقال« هؤلاء يقيمون في الفنادق والمخيمات».

وكان إرهابيو «الجيش الحر» في الداخل قد أعلنوا، في بيان امس الأول، أنهم بعد الجمعة الساعة 12,00 سينسفون خطة عنان ويشنون هجمات على أهداف محددة داخل سوريا.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]