إل جي الكترونيكس تكشف عن الهاتف الذكي V10

إل جي الكترونيكس تكشف عن الهاتف الذكي V10

رابط مختصر


المصدر: عاجل
القسم: تكنولوجيا
10 تشرين الثاني ,2015  10:06 صباحا






كشفت شركة "إل جي الكترونيكس" مؤخراً عن هاتفها الجديد V10 الذي يعد أحدث هواتفها الذكية التي تمتاز بسمات وقدرات غير مسبوقة في أي هاتف ذكي من قبل، كما يعد الأول الذي تدشن به علامتها "V". ويمتاز هاتف V10 من "إل جي" بقدرات عالية ستثري تجربة المستخدم في مجال الوسائط المتعددة.

ومن أهم ما يمتاز به هاتف V10، شاشته الأمامية الثانية، والكاميرا الثنائية في الواجهة الأمامية، ونمط التصوير اليدوي للفيديو، والتي تجعله متميزاً عن غيره وتزيد فارق المنافسة لصالحه. ويأتي هاتف V10بتصميم جذاب وهيكل عالي الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وغلاف من السيليكون المتين، ما يجعله واحداً من الهواتف الذكية النادرة، التي تمكنت من النجاح في اختبارات السقوط والصدمات التي تجريها شركات أخرى مستقلة.

وجرياً على عادتها في توسيع مجالات الابتكار، قدمت "إل جي" ضمن هاتفها الجديد  V10شاشة ثانية أضيفت إلى الشاشة الأساسية، بقياس 5.7 بوصة من نوع Quad-HD IPS Quantum Display. وتمتاز الشاشة الثانية المستقلة بإمكانية وضعها في حالة "العمل المستمر"، ما يعزز من قدرات الهاتف دون التأثير على عمر البطارية. ويمكن من خلال الشاشة الثانية عرض المعلومات عن حالة الطقس والوقت والتاريخ ومستوى شحن البطارية فيما تكون الشاشة الأساسية مغلقة، كما يمكن تخصيص الشاشة الثانية لعرض التنبيهات أو اختصارات لتشغيل التطبيقات المفضلة. وعلاوةً على ذلك، فيمكن أثناء الاستمتاع باللعب أو مشاهدة فيلم على الشاشة الأساسية، الاختيار بين متابعة اللعب أو مشاهدة الفيلم وعدم الاستجابة للتنبيه، أو ايقاف الترفيه مؤقتاً والرد على الرسالة أو المكالمة.

أما فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية الثنائية، فقد عمدت "إل جي" لإضافتها في هاتف V10 لإتاحة إمكانية التصوير من زوايا متعددة لإنتاج صور واسعة الزاوية ودون أي تشوه ودون الحاجة لعدسة كبيرة وثقيلة كما في السابق؛ حيث يوفر هاتف V10 كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 5 ميجا بيكسل، بعدسات منفصلة ما يمكّن من التقاط صور السيلفي 80 درجة، أو بزاوية عريضة 120 درجة، دون الحاجة لمد اليد بالهاتف إلى أقصى مدى أو استخدام عصا السيلفي التي تتسبب باهتزاز الصور.  كما وفرت أل جي خيارات بديلة للتخزين، وذلك من خلال فتحة الذاكرة microSD المتوافقة مع بطاقات ذاكرة تصل سعتها إلى 2 تيرابايت.

ومع هاتف V10، سيكون بإمكان المستخدم تصوير الفيديو بدقة 4K بقدر ما يشاء، وبفضل البطارية ذات سعة 3000 ميلي أمبير ساعة القابلة للإزالة فإنه سيكون دائماً على استعداد مع بطاريات بديلة ثانية أو ثالثة لاستبدالها ومواصلة التصوير. وبفضل تقنية الشحن السريع (Quick Charge™ 2.0) من كوالكوم، والمتوفرة في هاتف V10، فإن 40 دقيقة تكفي لشحن بطارية الهاتف بنسبة 50%.

ومن الناحية التصميمية، تقدم "إل جي" في هاتفها V10 مزايا وإمكانات غير مسبوقة في أي هواتف أخرى؛ حيث أنه يتمتع بإطار مرن (Dura Guard) مثبت بإحكام ليوفر الحماية للشاشة والجهاز من الصدمات وأثناء السقوط.


الكلمات المفتاحية:

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]