عربات مشروع "باب الكريم" تحقق مبيعات ضخمة في حماة

عربات مشروع

رابط مختصر


المصدر: عاجل- محمد أيمن الفاعل
القسم: إقتصاد - محلي
10 تشرين الأول ,2015  15:00 مساء






صرح مدير مشروع " باب الكريم " عبد الرحمن العودة لشبكة عاجل الإخبارية بأن هذا المشروع يعتبر من المشاريع "الخلّاقة" التابعة للجمعية الخيرية للرعاية الاجتماعية بحماة على المستويين المهني التسويقي و الانساني الاجتماعي .

العودة أوضح : أن باب الكريم وفّر16 فرصة عمل ،ثمانية منها تعمل على عربات للمشروبات الساخنة و الباردة و المأكولات (السندويش بأنواعه كالجبنة و المرتديلا و السجق وماشابه)، وهي مزودة ببراد لحفظها و موزعة على أحياء حيوية في حماة كـ (ابن رشد و كليات البشري و البيطري و الأسنان والاقتصاد و السجل المدني و غيرها) مشيراً إلى  أنها تبيع بأسعار معقولة و نوعية جيدة، أما الفرص الثماني الأخرى فهي الكادرالبشري بين طاهٍ للمأكولات و منتج لها، حيث التصنيع يتم داخليا، إضافة إلى أعمال مدير المشروع و المحاسب، و سيتم خلال الأسبوع المقبل طرح عربتين إضافيتين .
وأضاف مدير المشروع أنه قد تم تحقيق مبيعات قاربت الثلاثين مليون ليرة سورية منذ افتتاح المشروع في 12/11/2013 في فترة لم تتجاوز السنتين .
و في السياق قالت (أم علاء) طاهية في المشروع ووافدة بأن "باب الكريم" وفّر لها فرصة عمل تكفي بها أولادها الستة و تمنعها من مد يد الحاجة إلى الغير،كذلك قال أنس عرفات أحد مندوبي العربات العاملة في المشروع بأن عمله على العربة يعطيه وارداً مادياَ يتراوح بين 20ألف و 25 ألف ليرة سورية.
الجدير ذكره أن "باب الكريم" أُنجِزَ بتمويل من الجمعية الخيرية للرعاية الاجتماعية بحماة دون تدخل أي منظمة دولية، كما أن المشروع عمل سابقاً و مازال في تصنيع وجبات المناسف ضمن مطبخه و سوّقها لعدد من الراغبين ضمن كادر خبير فيه.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]