ليفربول يواجه أرسنال في قمة الجولة الثالثة لمنافسات الدوري الأنكليزي

ليفربول يواجه أرسنال في قمة الجولة الثالثة  لمنافسات الدوري الأنكليزي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - دولي
02 أيلول ,2012  07:27 صباحا






تشهد الملاعب الإنكليزية اليوم الأحد ثلاث مواجهات في ختام الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

اليوم الثالث لهذه الجولة يبدأ في الثانية عشرة والنصف ظهراً بالتوقيت العالمي بلقاء قمة بين ليفربول وأرسنال ثم يُختتم في تمام الثالثة بلقائي  نيوكاسل مع أستون فيلا و ساوثامبتون و مانشستر يونايتد.

ملعب أنفيلد رود الذي شهد قمة الجولة الثانية بين "الريدز" و "السيتي" يعود ليحتضن قمة مباريات هذه الجولة بين ليفربول صاحب المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة مع ضيفه الأرسنال الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد نقطتين.

المواجهة التي يُديرها الدولي هاوارد ويب حكم نهائي مونديال جنوب إفريقيا 2010 يأمل خلالها الفريقين في تحقيق الفوز الأول هذا الموسم بعد أن اكتفي ليفربول بنقطة التعادل أمام "السيتي" في الجولة الماضية بعد أن خسر في الجولة الأولي (0 - 3) أمام ويست بروميتش ألبيون، أما "الجانرز" فقد قنع بالحصول على نقطتين من تعادلين مع سندرلاند بدون أهداف في الجولة الأولي على ملعب الإمارات وستوك سيتي بنفس النتيجة في الجولة الثانية خارج أرضه.

اللقاء قد يشهد دفع الإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز المدير الفني لأصحاب الأرض بالنجم التركي نوري شاهين لأول مرة منذ قدومه من ريال مدريد إلى جانب القوي التقليدية ممثله في القائد جيرارد و المهاجم الأورجوياني لويس سواريز.

أما فينجر فلديه العديد من الأوراق الرابحة أيضاً بداية من الحارس الإيطالي الشاب فيتو مانون و حتى قلب الهجوم الألماني لوكاس بودولسكي القادم هذا الموسم من كولون الألماني وزملاءهما الإسبانيين كازورلا و أرتيتا و المهاجمين الإيفواري جيرفينهو و الفرنسي أوليفير جيرو المنتقل هذا الموسم من صفوف فريق مونبلييه الفرنسي.

العملاقين اللذين حققا لقب البطولة في 31 مناسبة بواقع 18 لليفربول و 13 لأرسنال تبادلا الفوز في الموسم الماضي كلاً في ملعب الأخر، فحسم "الريدز" لقاء ملعب الإمارات في الجولة الثانية بهدفي أرون رامسي العكسي و الأورجوياني لويس سواريز ثم رد أبناء المدرب الفرنسي أرسين فينجر وفازوا بلقاء الجولة رقم 27 على ملعب الأنفيلد بهدفي النجم الهولندي المنتقل لمانشستر يونايتد روبين فان بيرسي مقابل هدف سجله المدافع الفرنسي لوران كوتشيلني طريق الخطأ في مرمي فريقه.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]