الأوقاف تدين الأعمال الإرهابية على حلب

الأوقاف تدين  الأعمال الإرهابية على حلب

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: سياسة - محلي
16 حزيران ,2015  13:54 مساء






أدانت وزارة الأوقاف الاعتداءات الإرهابية بقذائف صاروخية على الأحياء السكنية في مدينة حلب مؤكدة على رفع سورية  راية  الإيمان والنور رغم أنف كل التكفيريين ومن وراءهم من الصهاينة والأمريكيين.

وجاء في بيان للوزارة مايلي :إن أبناء حلب كما كل أبناء سورية الشرفاء قرروا التمسك بالوطن وسيادته واستقلاليته فإن عصابات الظلام التكفيرية استهدفتهم بحلقة جديدة من حلقات الحقد التكفيرية والاعتداء السافر الممنهج على كل علم ونور وهداية في وطننا فقامت بكل ضلال وفجور باستهداف معالم دينية ووقفية في حلب الصامدة حيث تم استهداف المسنين في مبرة الاوقاف الاسلامية وجامع الرحمن ومعهد القران الكريم فيه الذي يحوي اربعمئة طفل يحفظون آياته".

وذكر البيان أن أعداء الإنسانية أصحاب الفكر التكفيري ينسفون صروح الخير والفضيلة متجردين من أي رادع أخلاقي أو قيمة سامية واضعين لأنفسهم هدفا منذ البداية وهو تدمير كل مصدر من مصادر النور من المساجد والكنائس والمدارس والجامعات والمعالم الحضارية والأثرية .

يشار إلى أن مسلحين أطلقوا أمس قذائف صاروخية على حي السريان وشارعي فيصل والنيل بمدينة حلب أسفرت عن استشهاد وإصابة عشرات المواطنين أغلبهم من الأطفال.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]