المنتخب السوري للرجال يفوز على نظيره العماني 2-1

المنتخب السوري للرجال يفوز على نظيره العماني 2-1

رابط مختصر


المصدر: عاجل - سانا
القسم: رياضة - محلي
06 حزيران ,2015  03:28 صباحا






تقدم منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم على نظيره العماني بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأمس على ملعب السيب ضمن تحضيراتهما للتصفيات المشتركة المؤهلة لمونديا لـ روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019.

وافتتح المنتخب الوطني التسجيل في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول بهدف عدي جفال وجاء هدف التقدم بقدم عمر خريبين في الدقيقة 17 من ركلة جزاء.

وفوت أحمد كالو على المنتخب العماني فرصة ركلة جزاء في الدقيقة 66 لكن لاعب منتخبنا علاء الشبلي قلّص الفارق بتسجيل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80 مانحا المنتخب العماني هدف تقليص الفارق.

وأكد مدرب منتخبنا فجر إبراهيم أهمية هذا الفوز قبيل لقاء المنتخب الأفغاني الخميس القادم ضمن التصفيات المشتركة لكأسي العالم وآسيا مشيرا إلى أن المباراة كانت مهمة جدا للوصول إلى الجهوزية المثالية لناحية الانسجام ومنح جميع اللاعبين فرصة إثبات أحقيتهم في خوض اللقاء الافتتاحي.

وسيسهم هذا الفوز في تحسين ترتيب منتخبنا الوطني ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يحتل فيه حاليا المركز 121 عالميا و15 آسيويا نظرا لإقامة المباراة ضمن أيام الفيفا.

ويستهل منتخبنا الوطني مبارياته ضمن المجموعة الخامسة للتصفيات المشتركة بلقاء نظيره الأفغاني الخميس القادم ثم يواجه منتخب سنغافورة في الثالث من أيلول وبعدها بخمسة أيام يلتقي نظيره الكمبودي ويختتم مرحلة الذهاب بلقاء منتخب اليابان في الثامن من تشرين الأول.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]