مشافي دوما وعدرا عادت للعمل بعد إجراء الصيانة والوزارة تعمل على توفير الاحتياجات

مشافي دوما وعدرا عادت للعمل بعد إجراء الصيانة والوزارة تعمل على توفير الاحتياجات

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: محليات
28 آب ,2012  05:54 صباحا






أكد مدير صحة ريف دمشق أحمد الدرة عودة بعض المشافي العامة في المحافظة إلى عملها الطبيعي في استقبال المرضى بعد إتمام إجراءات الصيانات اللازمة لها.

وقال الدرة: إن الأقسام المتضررة في كل من مشافي مدينتي عدرا ودوما عادت إلى عملها الطبيعي بعد تأهيل أقسام العيادات الخارجية وقسم الإسعاف وإمكانية استقبال المرضى على مدار 24 ساعة إضافة إلى إعادة تجهيز قسم الجراحة وقسم الكلية الصناعية وقسم العظمية.

وفي سياق متصل أكد وزير الصحة سعد النايف خلال جولة رئيس الحكومة وائل الحلقي يوم أمس متفقداً واقع العمل في وزارة الصحة أن الوزارة ستكثف جهودها للاستمرار في توفير الخدمات الصحية للمواطنين بالتعاون مع مختلف القطاعات ذات العلاقة ولاسيما القطاع الأهلي، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل حالياً على توفير الاحتياجات المتزايدة للمؤسسات الصحية من الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية لتلبية الاحتياجات الصحية للأخوة المواطنين.

وكشف النايف عن أن دفعة جديدة من التجهيزات الطبية والأدوية بما في ذلك أجهزة وكراسي غسيل الكلية والإيكو وتنظير الكولون وحواضن الأطفال وأجهزة الساد العيني وطاولات العمليات وحليب الأطفال الطبي سيتم توفيرها تباعاً في غضون الأسبوعين القادمين.

بدوره أكد الحلقي أن الحكومة لن تدخر جهداً لاستمرار توفير متطلبات الأمن الصحي وتوفير الخدمات الصحية بشكل يحفظ حقوق وكرامة المواطن.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]