بمشاركة 70 شركة سورية.. افتتاح معرض «موتكس» في عمان

بمشاركة 70 شركة سورية.. افتتاح معرض «موتكس» في عمان

رابط مختصر


المصدر: عاجل - سانا
القسم: إقتصاد - محلي
26 أيار ,2012  20:54 مساء






وأوضح رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها باسل الحموي في كلمة خلال الافتتاح أن المعرض يشكل النافذة الأهم للترويج للمنتجات النسيجية السورية في الأسواق الخارجية وان اختيار السوق الأردنية لاقامته جاء كونه أحد أهم أسواق الألبسة والأقمشة السورية ومركزا لتوزيعها إلى دول المنطقة.
وبين أن هذا المعرض الذي تنظمه لجنة موتكس المشكلة في نطاق غرفتي صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق يعتبر استمرارا للنجاحات التي حققها المعرض عبر دوراته السابقة واثبت من خلاله أنه المعرض الأهم على الصعيد الاقليمي والعربي في مجال المعارض المتخصصة بالترويج للصناعات النسيجية ومنتجاتها واحتياجاتها.
وذكر أنه تم توجيه الدعوة لأكثر من خمسة الاف رجل اعمال لزيارة المعرض و خاصة من زواره في الدورات السابقة و من رجال الاعمال و المهتمين من الاردن وفلسطين و العراق و ليبيا والعديد من الدول الأخرى.
من جهته لفت هشام عرب الحلبي عضو مكتب الغرفة الى اهتمام رجال الاعمال اثناء جولاتهم في المعرض الذي يستمر حتى مساء غد اهتمامهم بالمعروضات التي تميزت بجودتها العالية وتنوعها الكبير اضافة الى اسعارها المناسبة.
بدوره عبر نائب رئيس غرفة صناعة عمان زياد الحمصي عن رغبة قطاع الاعمال الاردني بتطوير التعاون مع رجال الاعمال السوريين، بينما أشار فهد طويلة عضو مجلس ادارة غرفة تجارة الأردن إلى ضرورة تعزيز التعاون بين رجال الأعمال السوريين والأردنيين وتحفيزهم واقامة مشاريع مشتركة تعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]