وصول 250 ألف ليتر من مادة البنزين إلى حلب.. حلاق لعاجل: ورشات الصيانة باشرت عملها

وصول 250 ألف ليتر من مادة البنزين إلى حلب.. حلاق لعاجل: ورشات الصيانة باشرت عملها

رابط مختصر


المصدر: عاجل - خاص
القسم: محليات
26 آب ,2012  15:48 مساء







بعد أزمة انقطاع المحروقات وخاصة مادة البنزين التي شهدتها محافظة حلب خلال الشهر الماضي فقد أفاد مراسل عاجل في حلب أن 250 ألف ليتر من مادة المازوت وصلت اليوم الأحد إلى المحافظة حيث ستوزع على 5 محطات وقود رئيسية.

وأضاف المراسل أن انقطاع البنزين سبب مشكلة كبيرة للمواطنين وبخاصة سائقي سيارات الأجرة وهو ما أدى إلى ضعف الحركة بشكل عام، والسبب وراء هذه الأزمة يعود إلى قطع الطرق المؤدية إلى محافظة حلب وتمركز مسلحين على بعض الطرقات وقيامهم بقطع الطريق على سائقي الصهاريج المتوجهة إلى داخل المدينة.

وكان مصدر رسمي قد أكد عن توفر مادة البنزين في محطات الوقود الأساسية لكن هناك عوامل تعيق إيصالها إلى داخل محافظة حلب.

وأفاد المراسل أن ال 250 ألف ليتر من البنزين ستوزع على 5 محطات رئيسية بالمحافظة تحت إشراف الجهات المختصة.

وصرح رئيس مجلس مدينة حلب أيمن حلاق لشبكة عاجل الإخبارية أن ورشات الصيانة في المدينة تعمل على مدار الساعة في كافة الأحياء المطهرة من الإرهابيين لإعادة تصليح ما تضرر وتسهيل عودة المواطنين إليها.

وأكد حلاق أن العمال التابعين لمدينة حلب قد باشروا بالعمل في كل من حي صلاح الدين و الأعظمية و الجديدة إضافة إلى الجزء اليميني من حي سيف الدولة وكلية العلوم.

ونوه حلاق إلى أن العمال ذاتهم كانوا قد تعرضوا لأكثر من اعتداء من قبل المجموعات المسلحة لمنعهم من تصليح أي شيء في بداية عملهم, ولكن الجهات المختصة قامت بمعالجة الأمور جميعها وأمنت حماية العمال.

في حين أكد حلاق أن المجموعات الإرهابية كانت قد سرقت عدة سيارات تابعة لمجلس المدينة ومن عدة أحياء في وقت سابق

 

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]